بالفيديو .. كاتبة مصرية “يجب تقنين الدعارة ووضعها تحت إشراف الحكومة بشكل قانوني”
السعداوي

أثناء حديثها بالندوة الثقافية التي عُقدت بمكتبة مصر الجديدة مساء السبت الماضي، طالبت الكاتبة “نوال السعداوي”، بتقنين الدعارة بمصر، وذلك حتى يتمكن المجتمع المصري من التخلص منها قائلةً .

الدعارة مرض ومن الأفضل الاعتراف بوجوده في المجتمع المصري بدلاً من إخفائه، ووضعه تحت إشراف الحكومة بشكل قانوني يسمح للعاهرات بممارسة الفحشاء مع الرجل الشرقي .

و أكدت أن السبب الرئيسي في انتشار الفحشاء بالمجتمع المصري، هو عدم المساواة بين خطأ الرجل وخطأ المرأة، وأوضحت أيضاً أن المرأة المصرية تعيش حياة تعيسة بسبب هيمنة الرجل .

وجدير بالذكر، أن دعوة “السعداوي” بتقنين الدعارة في مصر، قُبلت بالرفض الشديد من نواب البرلمان المصري، حيث أكد “عمرو حمروش” أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب، أن دعوة تقنين الدعارة في مصر أمر مرفوض تماماً، لأن الدستور المصري أقر أن الدين الإسلامي هو الدين الرسمي للدولة، و بالتالي لا يمكن تقنين الدعارة التي تتنافى مع كل الشرائع السماوية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. طول عمرها اراءها شاذه حسبي الله ونعم الوكيل
    الناس اللي زي الست دي عاوزين يودونا فين
    فعلا شيطانه مع احترامي للراي السابق ليست في صورة امرءه بل شيطانه في صورة شيطانه

  2. امرأه وليست أمرأه قول شيطان فى صوره غراب اختشى على شيوختك وتوبى الى الله قبل موتك اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اللهم طهر امتنا الاسلاميه من هذه الاشكال المقرفه والمقززه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.