وزارة الإسكان تطرح 40 ألف وحدة سكنية بنظام الإيجار التمليكى بمقدم 5 آلاف جنيه
الوحدات السكنية بنظام الايجار التمليكى

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان عن قيام وزارة الإسكان بطرح 40 ألف وحدة سكنية بنظام الإيجار التمليكى على 30 سنة بمقدم 5 آلاف جنيه وقسط شهرى يترواح ما بين 200 إلى 300 جنيه لمحدودى الدخل ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.

واكد وزير الإسكان بأن الوحدات السكنية المطروحة توجد فى المدن الجديدة وهى مدينة 15 مايو، ومدينة السادات، ومدينة بدر، ومدينة سوهاج الجديدة، ومدينة أسيوط الجديدة، ومدينة بنى سويف الجديدة، وقد وضعت وزارة الإسكان العديد من الشروط التى يجب توافرها لكى يحصل المتقدم على وحدة سكنية فى هذا المشروع.

شروط الحصول على وحدة سكنية فى مشروع ال 40 ألف وحدة سكنية بنظام الإيجار التمليكى

1- أن لا يقل سن التقدم عن 25 سنة.

2- أن لا يكون المتقدم قد سبق تخصيص وحدة سكنية له أو لأحد من أسرتة أو قطعة أرض وأن لا يكون قد حصل على أى قرض تعاونى.

2- الوحدة السكنية عبارة عن 90 متر مكونة من 3 غرف وصالة بمقدم 5 آلاف جنيه على قسط شهرى يترواح ما بين 200 إلى 300 جنيه، بنظام الايجار التمليكى على 30 عاماً.

وأكد وزير الإسكان بأنه سوف يتم تنفيذ الخدمات الخاصة بالوحدات السكنية بالتوازى مع تنفيذ إنشاء وتشطيب الوحدات السكنية مع ضرورة توفير المواصلات وكافة الخدمات اللازمة للوحدات السكنية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا مقدم فى الاعلان الثالث الاسكان الاجتماعى شهر اكتوبر عام 2014 مدينه شبين الكوم منوفيه وطلبى تاجيل اولويه وحتى الان لم يتم تحديد موقفى خصوصا انى داخل على سنتان على تقديم الطلب ارجو نظرة للناس الغلابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.