رابط موقع اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية العامة 2016 الآن
موقع اليوم السابع لنتيجة الثانوية العامة

ننشر لكم رابط موقع اليوم السابع للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016، حيث تمكن موقع اليوم السابع من الفوز بحقوق إظهار نتيجة الثانوية العامة الدور الأول والدور الثاني، بمناقصة وزارة التربية والتعليم، ونشر اليوم السابع رابط موقعه لتسجيل بيانات وأسماء طلاب الثانوية العامة برقم الجلوس، لتوفير النتيجة عبر عدة تطبيقات جديدة إلكترونية.

يقدم موقع اليوم السابع خدمة إلكترونية لطلاب الثانوية العامة 2016، حيث تم نشر رابط موقع اليوم السابع لنتيجة الثانوية العامة 2016،  وذلك لتسجيل بيانات الطلاب والطالبات، وأرقام جلوسهم وأرقام هواتفهم المحمولة، بخلاف البريد الإلكتروني، وسنشرح لكم بالصور فيما بعد خطوات التسجيل.

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني  من موقع اليوم السابع، وتم نشر رابط الاستعلام مباشرة برقم الجلوس من الموقع الإلكتروني لليوم السابع :

رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني موقع اليوم السابع

رابط نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس من موقع اليوم السابع

وتشير الأخبار لقيام موقع اليوم السابع بإتاحة نتيجة الثانوية العامة عبر موقعه الرسمي الرسم بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم في الموعد المقرر بحد أقصى 24 يوليو 2016، وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائجهم برقم الجلوس مباشرةً، ولتخفيف المعناة فسيتم تخصيص خدمة الاستعلام عبر الهاتف المحمول عن طريق الرسائل النصية أو الخدمة الصوتية عبر الهاتف الأرضي ولم يعلن رقم الهاتف حتى الآن.

وللدخول لرابط موقع اليوم السابع لتسجيل بياناتك الآن للحصول على نتيجة الثانوية العامة من هنا.

ومباشرة عبر موقعكم مصر فايف من هنا:

[iframe src=”http://register.youm7.com/” width=”100%” height=”600″]

خطوات تسجيل بيانات الطلاب بموقع اليوم السابع للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016

نقدم لكم بالصور خطوات تسجيل بيانات وأسماء الطلاب والطالبات بموقع اليوم السابع، للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2016 ، عبر إحدى الخدمات المذكورة بمقدمة الموضوع وهي كالتالي:

  1. تسجيل اسم الطالب أو الطالبة.
  2. تسجيل رقم التليفون.
  3. تسجيل عنوان البريد الإلكتروني للطالب أو الطالبة.
  4. تسجيل رقم الجلوس.
  5. اختيار نظام التعليم حديث أم قديم.
  6. اختيار الشعبة علمي أو أدبي.

أعلن اليوم السابع منذ قليل عن أرقام الهواتف الخاصة بخدمة الاستعلام الصوتي عن نتيجة الثانوية العامة 2016 من الهاتف الأرضي أو المحمول، وفقا للصورة التالية، وأرقام الهواتف هي 9509 للرسائل، ورقم 4560 للخدمة الصوتية.

نتيجة الثانوية العامة من اليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة من اليوم السابع

 

ونترقب معكم خلال الأيام القليلة القادمة التأكيد على موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2016، عقب الانتهاء من عمليات التصحيح مباشرةً، ووفرنا لكم بعالية رابط موقع اليوم السابع لتسجيل بياناتكم الآن.

تحديث 18 يوليو

نشر موقع اليوم السابع تنويه عن امتلاكه حقوق بث نتيجة الثانوية العامة 2016 عبر رسائل الهاتف المحمول والخدمة الصوتية للهاتف الأرضي، بخلاف الاستعلام مباشرةً برقم الجلوس من موقع نتائج اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة 2016، وأوضح موقع اليوم السابع أنه فاز بحقوق نتيجة الثانوية العامة من مناقصة وزارة التربية والتعليم، ونشر رابط موقع نتيجة الثانوية 2016.

تحديث 19-7-2016

أكدت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2016 سيتم الانتهاء من رصدها وحصر أسماء الطلاب الأوائل يوم الخميس القادم، وستكون النتيجة جاهزة للعرض على وزير التربية والتعليم بداية من يوم الجمعة وبحد أقصى يوم الأحد القادم الموافق 24 يوليو.

أكد وزير التربية والتعليم انتهاء كافة عمليات التصحيح بنتيجة الثانوية العامة 2016،  وأن عمليات المراجعة ورصد الدرجات على أجهزة الحاسب قد بدأت، وسط تشديد التعليمات بمراعاة الدقة والحيطة لعد تعرض أي طالب للظلم، ويستمر موقع اليوم السابع في توفير خدماته المستحدثة خاصة لإطلاع الطلاب على نتائجهم بالخدمة الصوتية.

تحديث: 21-7-2016

أكد موقع اليوم السابع على توفيرة نتيجة الثانوية العامة عبر ثلاثة من الخدمات وهي، رسائل الهاتف المحمول ، والخدمة الصوتية للتليفون الأرضي، والاستعلام مباشرة برقم الجلوس، وأشتر اليوم السابع لحصوله على النتيجة ونشرها قبل إرسالها للمدارس.

اليوم 22 يوليو

وفقا لأخر المستجدات حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، فقد انتهت أعمال الكنترول بالفعل من رصد الدرجات، وتشير الأخبار لإطلاع الطلاب الأوائل على نتائجهم عبر اتصال هاتفي من وزير التربية والتعليم مساء يوم غدا السبت، وقد يرتفع أعداد الطلاب ممن سيخوضون امتحانات الدور الثاني ليقرب العدد من 160 ألف طالب وطالبة، وسينشر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016 فور اعتمادها.

تحديث 23 يوليو

نقترب اكثر من موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، ولكى تتمكنوا من الحصول على النتيجة بمجرد اعتمادها، وفر لكم موقع اليوم السابع عدة وسائل وخدمات جديدة، عن طريق تسجيل بياناتكم، ورابط موقع اليوم السبع لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 مدرج بعالية.

الأن نتيجة الثانوية العامة على موقع اليوم الساب برقم الجلوس مباشرة بدون عناء، اترك رقم جلوسك الآن وسنوفر لك النتيجة فور ، أو استعلم عن نتيجة الثانوية العامة من خلال موقع اليوم السابع الأن.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. رقم الجلوس 451179
    البريد [email protected]
    الشعبه علمي علوم
    نظام التعليم حديث
    رقم الموبايل01158053200

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.