ممدوح حمزة:كل دول العالم رفضت انقلاب تركيا إلا مصر ويقول “عقلية غِل وانتقام لا يصلح دوليا”
ممدوح حمزة

علق الناشط السياسي، والمهندس الاستشاري “ممدوح حمزة”، على موقف مصر وبعض الإعلاميين المصريين، من دعمهم لمحاولة الانقلاب العسكري في تركيا، بتغريدتين على حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

فكتب “حمزة” في تغريدته الأولى، أن دول العالم كلها رفضت الانقلاب العسكري في تركيا، بالرغم من أن بعضها لا يرغب في استمرار سياسة “أردوغان”، إلا مصر، واصفا هذا بالرسالة السيئة، “دول العالم دون استثناء وبالرغم من أن بعضها لا ترغب في استمرار سياسة أردوغان، إلا أن كل الدول رفضت الانقلاب العسكري إلا مصر، وهذه سمعة سيئة”.

Untitledثم قام الناشط السياسي بنشر تغريدة ثانية، أشار فيها إلى أن موقف مصر الرافض لإدانة ما حدث في تركيا في مجلس الأمن، وموقف الإعلاميين المصريين من الانقلاب العسكري في تركيا، ليس لصالح مستقبل وسمعة مصر، ويؤثر بالسالب على الاستثمار والسياحة، وأن ما حدث يعكس عقلية غل وانتقام لا يصلح دوليا، “تركيا:موقف مصر الإعلامي وفي هيئة الأمم ليس لصالح مستقبل وسمعة مصر وتؤثر بالسالب على الاستثمار والسياحة وهي تعكس عقلية غل وانتقام لا يصلح دوليا”.

Untitled

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ايه يا باشمهندس انت نسيت التأييد التركى للاخوان ووقوفهم ضد مصر وعدم اعترافهم برئيسنا السيسى وما زال اردوجان يسمى ثورة 30 / 6 انقلاب يبقى مين اللى مليان غل ونسيت مؤامرتة مع إسرائيل واثيوبيا والاخوان في سد النهضة ومحاربة الاقتصاد المصرى وعملية التنمية يبقى مين اللى مليان غل احنا ولا اردوغان وعصابتة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.