مفاجأة تكشف أن منفذ حادث “نيس” مريض نفسي
حادث نيس

كشفت شقيقة منفذ حادث نيس الإرهابي رباب أبو هلال أن شقيقها محمد لحويج بوهلال حامل الجنسية التونسية كان يعاني من مشاكل واضطرابات نفسية كان يعالج بسببها نفسياً مع طبيب نفسي في تونس قبل أن يتركها ويتوجه إلى فرنسا في عام 2005، وأضافت شقيقته في تصريحات خاصة لها أن عائلته قامت بتقديم وثائق رسمية وموثقة تؤكد أن شقيقها كان مريضاً نفسياً.

ومن الجدير بالذكر أن ذلك الحادث الإرهابي الذي نفذه لحويج أسفر عن مقتل ما يزيد عن ثمانين شخصاً بينهم الأطفال و النساء، وكان ذلك الحادث قد وقع في اليوم الوطني الفرنسي أثناء تجمع المواطنين لمشاهدة إطلاق الألعاب النارية للاحتفال بذلك اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. L’attentat de Nice complot de la franc maçonnerie sioniste fondateur de Daech contre l’islam Hollande et Valls en guerre contre l’islam donc normal aujourd’hui la guerre d’ALLAH sur la France par des inondations séisme plus 5 tsunami les tornades les foudres les grêlons météorite boule de feu grondement canicule mortel violent feu de forêt 10000 foudres en 12h a Hong Kong le 9.7.2016 si la fin du monde juillet 2016 aux êtres humains de se convertir a l’islam pour éviter l’enfer et pour éviter Daech a l’enfer aux musulmans de quitter la France.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.