ننشر الكلمة التي تسببت في سقوط الطائرة المصرية المنكوبة في مايو الماضي 2016
أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة

كشفت لجنة تحقيق الطائرة المصرية المنكوبة عن الكلمة التي تسببت في سقوط طائرة مصر للطيران بأعماق البحر المتوسط عقب إقلاعها من مطار شارل ديجول، حيث أوضحت لجنة التحقيق الفني في حادث الطائرة A320 أنها الآن تقوم بدراسة عدد من المعلومات الموجودة في ” مسجل المعلومات FDR ومسجل محادثات كابينة القيادة CVR”.

وأوضحت لجنة التحقيق في حادثة سقوط طائرة مصر للطيران أنه تم عمل تدقيق لبيانات جهاز مسجل المعلومات الخاص بالطائرة، وكذلك قامت اللجنة بتفريغ مسجل محادثات كابينة وعند الاستماع للمحادثات التي دارت في كابينة الطائرة قبل وقوع الحادث تم سماع كلمة “حريق”، ولكن بالطبع يصعب تحديد مكان الحريق وموعد اندلاعه.

وستستمر اللجنة في تحليل المعلومات الموجودة بأجهزة المسجل الخاص بالطائرة المنكوبة وكذلك أجزاء حطام الطائرة التي تم العثور عليها للوقوف على تفاصيل هذا الحادث.

وعلى صعيد أخر فقد وصلت اليوم السفينة “John Lethbridge” إلى ميناء الإسكندرية بعد إنهاء مهماتها في البحث عن أشلاء ضحايا الطائرة، حيث قامت السفينة بعمل مسح كامل لمكان سقوط الطائرة بقاع البحر الأبيض وانتشال كافة أشلاء الضحايا، وستستقبل مصلحة الطب الشرعي تلك السفينة تمهيدًا لنقل أشلاء ضحايا الطائرة المنكوبة إلى القاهرة لكي يتعرف عليهم ذويهم عن طريق تحليل الـDNA.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.