اللواء “ممدوح شاهين”: «القوات المسلحة بتصرف على البلد من 2011».. وخزينة البلد فاضية
اللواء ممدوح شاهين

أثارت تصريحات للنائب البرلماني، “محمد سليم عطا”، بمجلس النواب، عبر فيها عن رفضه، لقرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 36 لسنة 1975، والخاص، بإنشاء صندوق الخدمات الصحية والاجتماعية لأعضاء الهيئات القضائية، وآخر مثله لأعضاء القضاء العسكري، غضب اللواء “ممدوح شاهين”، مساعد وزير الدفاع.

كانت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، قد ناقشت اليوم السبت، مشروع هذا القانون، بحضور اللواء “ممدوح شاهين”، الذي عبر عن استيائه من رفض النائب “عطا” لذلك القانون، عندما قال: “إنشاء مثل هذه الصناديق أمر فيه مبالغة، ويعد عبئاً على المواطنين، والقوات المسلحة مش محتاجة تتمول بدمغات من المواطنين وميزانيتها مليئة بالأموال”.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

الأمر الذي دفع “شاهين”، قائلا: “حضرتك مش عارف إن المشروعات القومية في البلد القوات المسلحة هي اللي بتصرف عليها، ومن 2011 والقوات المسلحة بتصرف على البلد، وخزانة الدولة فاضية”.

ثم تابع النائب تصريحاته الجريئة، موجهاً سؤالاً لـ”شاهين”، قائلاً له: “تقدر تقولي كام عدد أعضاء القضاء العسكري وده سؤال عادي؟”، فرد “شاهين”: “لا مش عادي بالنسبة لي”، الأمر الذي دفع المشاركين في الاجتماع لتهدئة زميلهم النائب “محمد عطا”.

وينص التعديل المعروض على اللجنة الآتي:

فرض طابع دمغة بـ10 جنيهات على كل الأوراق والشهادات التي يتم استخراجها من النيابات وهيئة القضاء العسكري، على أن يصدر وزير الدفاع قرارا بشكل الطابع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.