عالمة فلك تنبأت من قبل بما سيحدث لآردوغان في يوليو 2016
الانقلاب في تركيا

كانت  محاولة الانقلاب العسكري التى حدثت امس في تركيا الحدث الابرز امس حول العالم  حيث بدء الجميع بمراقبة المشهد السياسي في تركيا وبدأت الكثير من الدول تحذير راعيها من التواجد بالأماكن العامة بتركيا كما وفت بعض الدول رحلاتها الجوية الى تركيا ومن بينها روسيا حيث امر الرئيس بوتين بوقف الرحلات الجوية الى تركيا .

ثم بدأت الأمور صباح اليوم تعود الى طبيعتها بعد سيطرة الحكومة على البلاد مرة اخرى وفشل الانقلاب  وسط مخاوف بعودة الانقلاب مرة اخرى كما توعد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان محاسبة كل من قام بالاشتراك في هذا الانقلاب كما طلب .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

جوى عياد تنبأت بالانقلاب العسكري في تركيا

في حوار سابق مطلع العام الجاري لعالمة الفلك جوى عياد بالتليفزيون المصري  تحدثت جوى عياد عما سوف يحدث في تركيا هذا العام وما سوف يواجهه الرئيس التركي رجب طيب اردوغان هذا العام خاصة في شهر يوليو .

حيث قالت جوى ان اردوغان سوف يواجه الكثير من الصعوبات والمواجهات هذا العام  وانه قد يلجأ الى تغير الحكومة او بعض الوزراء وقد يلجأ ايضا للاستقالة  كما قالت ان الأمور سوف تتضح اكثر بعد شهر يوليو من هذا العام .

بذالك تكون جوى عياد قد تنبأت بالصعوبات والتحديات التى يواجها اردوغان في شهر يوليو اي محاولة الانقلاب العسكري التى حدثت امس  الجمعة 15 يوليو 2016 وسوف تتضح الأمور اكثر بعد هذا الشهر بشأن ما يواجهه اردوغان ايضا من تحديات وصعوبات .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.