موقع الأزهر التعليمي azhar.eg/education  استعلم عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 الآن
موقع الازهر التعليمي

بوابة الأزهر التعليمية azhar.eg/education تستعد لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية (علمي، أدبي) خلال ساعات عبر الموقع الرسمي المخصص لنتائج الطلاب، جاء ذلك بعد تصريحات وكيل الأزهر الشريف الدكتور “عباس شومان” بأن آخر موعد لظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 يوم السبت الموافق 16 يوليو 2016، وكذلك بعد أن تم اعتماد النتيجة رسمياً من قبل شيخ الأزهر الشريف فضيلة الإمام الأكبر “أحمد الطيب”، وإعلان أسماء أوائل شهادة الثانوية الأزهرية، وإتاحة النتيجة ولأول مرة عبر الخط الساخن الخاص بمشيخة الأزهر.

موقع الأزهر التعليمي، يعلن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 يوم السبت برقم الجلوس للطلاب والطالبات بجميع المحافظات، كما ستكون النتيجة متاحة عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg، بالإضافة إلى اتاحتها في كافة المدارس الأزهرية بجميع محافظات الجمهورية، هذا وقد أفادت مصادر مسئولة في كنترولات الثانوية الأزهرية بأن نسبة نجاح طلاب الشهادة الأزهرية هذا العام مبشرة ومرتفعة عن العام الماضي بجميع الشعب (الشعبة الأدبية، العلمية، الإسلامية).

عاجل: ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

اعتمد وكيل الأزهر الشريف منذ قليل نتيجة الثانوية الأزهرية، كما أعلن نسبة نجاح طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالإضافة إلى أسماء الأوائل.

احصل على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 من هنــــــــــــــــــــا.

شيخ الأزهر يعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية 2016:

تابع أسماء أوائل شهادة الثانوية الأزهرية وآخر أخبار النتيجة  من هنــــــــــا.

موقع الأزهر التعليمي  azhar.eg/education

بوابة الأزهر التعليمية  azhar.eg/education توفر لطلاب شهادة الثانوية الأزهرية النتيجة فور إعلانها رسمياً خلال ساعات، بحيث يستطيع الطلاب الحصول على النتيجة من خلال إدخال رقم الجلوس والفرع (علمي، أدبي، إسلامي) للحصول على النتيجة.

روابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2016:

  • موقع الأزهر التعليمي azhar.eg/education
  • بوابة الأزهر الإلكترونية www.azhar.eg
  • الخط الساخن للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 19493

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية من خلال موقع مصر فايف

من خلال ترك رقم الجلوس والقسم (أدبي، علمي)، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور إعلانها رسمياً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.