إشاعات كاذبة من صفحة “بالغش اتجمعنا”ةحول تسريب نتائج طلاب الثانوية العامة
الثانوية العامة

بعد الأحداث الكثيرة التي حدثت هذا العام من تسريب امتحانات الثانوية العامة، ومع قرب الانتهاء من أعمال التصحيح، وإعلان النتيجة، زعمت “شاومينج” بتسريب نتائج طلاب الثانوية العامة كما قامت بتسريب الامتحانات من قبل، وأيضاً زعمت صفحة “بالغش اتجمعنا” تسريبها للنتائج، ولكن نفت وزارة التربية والتعليم ذلك تماماً.

أشاعت صفحة الغش الإلكتروني”شاومينج” أنها سوف تقوم بتسريب نتائج طلاب الثانوية العامة، بالرغم من أنها أكدت أن وزارة التربية والتعليم قامت بغلق العديد من الصفحات التابعة لها، لكنها أعلنت أنها لن تتوقف عن تسريب النتائج، ونشرت بعض الصور التي تؤكد ذلك:720161383343288امتحانات-ثانوية-عامة-(2)

720161383343288امتحانات-ثانوية-عامة-(4)

تعرف على أخر ما قالته صفحة الغش الإلكتروني “شاومينج”

أكدت صفحة الغش الإلكتروني على قيامها بتسريب الامتحانات وقالت:

إللى مش مصدق يعمل سكرين شوت وأول ما النتيجة تطلع يتكلم، وأنا هسرب معظم نتائج الطلاب”، مضيفاً: “اعمل تاج لصحابك في كومينتات وأما أصحى هختار 10 أجبلهم النتيجة زى بتوع النهاردة كده.

وقالت أيضاً:

أن الصفحة الرسمية أغلقت منذ 3 أيام، الناس بيقولولى أنت بيدجك 58 ألف لايك يعنى استحالة تكون رسمية، أنا اتقفلى بيدجين واحدة 750 ألفا والتانية 324 ألفا.. ولو مكنتش أنا البيدج الرسمية مكانتش بيدجى أنا الوحيدة إللى تتقفل دوناً عن كل الصفحات التانية.

كما زعمت صفحة “بالغش اتجمعنا”إحدى صفحات الغش على فيس بوك، أن لديها بعض النتائج لطلاب الثانوية العامة، وقالت:

دي نتيجة جبناها لناس هنا واللى عايزها يكلمنى.
كان رد وزارة التربية والتعليم على ما قامت به هذه الصفحات، أن هذه الأخبار كاذبة وليس بها أي أساس من الصحة، وأن هذه الصفحات لا تمتلك أي نتيجة م نتائج طلاب الثانوية العامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.