عاجل| ننشر أول فيديو لشجار نائبة البرلمان بقسم مدينة نصر.. هددت الضابط: “أنا هقعدكم في بيتكم”!
أول فيديو لشجار النائبة البرلمانية مع ضباط قسم مدسنة نصر

تداولت بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، للفيديو صاحبة واقعة الاعتداء على النائبة البرلمانية “زينب سالم”، من قبل بعض الضباط بقسم شرطة أول مدينة نصر، أثناء ذهابها للإفراج عن نجل شقيقتها والمتهم بتعاطي مواد مخدرةـ وهو أول فيديو يظهر حالة من الشجار بين النائبة وأفراد الشرطة بالقسم.

ويظهر الفيديو، وقائع المشادة التي وقعت بين نائبة البرلمان “زينب سالم” وضابط مباحث القسم الرائد “شريف الوكيل” والذي قالت النائبة انه قام بالتعدي عليها بالضرب والسب مما تسبب في اصابتها بوجهها، ونقلها لمستشفى “هليوبوليس”.

هذا وقد كشف الفيديو، بعد التفاصيل الجديدة، التي تظهر اعتداء النائبة أيضاً، علي أمناء وضباط القسم الذين رفضوا الافراج عن نجل شقيقتها، مع وجود مشادة كلامية بين النائبة والضباط والامناء في محاولة لتهدئة نجل شقيقتها.

ويظهر من خلال الفيديو، أيضاً، حديث بين النائبة ونجل شقيقتها امام الضباط مهددة الضابط بإنهاء خدمته قائله: ” انا هقعدك في بيتكم ” قبل ان تسقط النائبة مغشياً عليها، ولم يظهر بالفيديو قيام أياً من الضباط بالاعتداء عليها.

 

ومن ناحية أخرى، أفاد مصدر أمني رفيع، بأن وزير الداخلية، اللواء “مجدي عبدالغفار”،  أوقف ضابط مدينة نصر عن العمل لحين انتهاء التحقيقات معه، والتي يجريها قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.