الداخلية تواصل تحرياتها لكشف المتسبب الحقيقي في تسريب صور وفيديو “البول بارتي” على مواقع التواصل
حفلة البول بارتي

حفلة البول بارتي، قال مصدر أمني عامل بوزارة الداخلية المصرية، بأنهم يواصلون التحريات من أجل كشف المتسبب في تسريب فيديو وصور الحفل على مواقع  التواصل الاجتماعي، مسبباً استياء عدد كبير من المواطنين، محدثاً ضجة كبيرة على مواقع “السوشيال ميديا” بعد ظهور عدد من الشباب والإناث “عراه” بدون ملابس.

حفلة البول  بارتي – “Pool Party “

وأضاف المصدر، بأن الحضور  لا يتعدى عمرهم 18 سنة، مما يُعَد كارثة كبرى، حيث قاموا بتنظيم حفل البول بارتي – “Pool Party “ بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح المصدر، بأن الحفل  لقى الكثير من الحضور بمختلف الأعمار، بينما كان سعر التذكرة الواحدة 500 جنيهاً.

وأشارت وزارة الداخلية في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، بأن جميع تلك الحفلات غير مصرح بالشروع في إقامتها إلا بتصريح رسمي من الوزارة، بالإضافة إلى أن جميع تلك الحفلات لا تُقام إلا بالغردقة وشرم الشيخ فقط، وبالطبع يُعتبر هذا أمر كارثي.

والجدير بالذكر بأنه حدث خلاف ذلك، إذ أن الحفلة كانت تدعوا للفجور وشرب الخمور و”المخدرات”، بالإضافة إلى مخالفتها للعرف والشريعة الإسلامية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. داخليتنا متقدرش علي أصحاب الحفل لكن ابن الكلب الي صورها هيطلع اخوان ويبقي زيتنا في دقيقنا وكله بالكنافه

  2. يعنى هى المشكلة فى اقامة الحفلة .. ولا اللى سرب فيديو الحفلة ؟؟؟ القابض على دينه كالقابض على الجمر

  3. الحمد لله الخير كتير ويتنامى بسرعة بالغة، لدرجة أن الداخلية مشغولة بالكشف عن الشخص الذي سرب الفيديو، وربما بعد ذلك تلاحق من صور الفيديو.
    لكنها لا تستطيع مجرد التفكير في ملاحقة منظم الحفل ولا رواد الحفل ولا،،،،، ولا،،،،،،
    الله المستعان

  4. بس شوف الباشوات في (بسم الله الرحمن الرحيم ) بيواصلوا تحرياتهم لكشف الكلاب الحقيقة اللي سربت صور الابرياء اللي كانوا بيمارسوا الل الل الل الفنون الراقصه المحترمه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.