بالصور..التربية والتعليم تعلن نتائج العينات العشوائية لامتحانات “الثانوية العامة” مقارنة بالعامين السابقين .. ومفاجأة كبيرة في تلك النتائج
وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني

قامت وزارة التربية والتعليم أمس، بالإعلان عن النتائج العشوائية، والتي تم اعتمادها من وزير التعليم، لعدد من مواد الثانوية العامة مقارنة بالعامين السابقين  .

حيث أوضحت النتائج، أن نسب النجاح قد انخفضت بصفة عامة عن العامين السابقين، فقد انخفضت نسبة النجاح في مادة علم النفس والاجتماع، لتسجل 89.6 % بمقدار انخفاض 2.4 % مقارنة بالعام الماضي، والذي كان نسبة النجاح فيه 92 %، كما انخفض نسبة النجاح في مادة التفاضل والتكامل، بمقدار 5 % عن العام السابق، وانخفضت نسبة نجاح مادة الكيمياء بمقدار 8 % عن العام السابق .

بينما ارتفعت نسبة النجاح، لمواد الجغرافيا، والجبر والهندسة، الديناميكا، الجيولوجيا والعلوم البيئية، الفلسفة والمنطق، اللغة العربية، الأحياء، بنسب تتراوح بين 6 % و 2 % .

هذا وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة يوم 25 يوليو القادم، كما أكد، أن تلك النتائج العشوائية نفت ما أُشيع عن تسريب جميع امتحانات الثانوية العامة .

2222244444333333

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.