ننشر تردد قناة النيل الرياضية 2016 على النايل سات – القناة الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم الثلاثاء

ننشر تردد قناة النيل الرياضية 2016 على النايل سات – القناة الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا اليوم الثلاثاء
تردد قناة النيل الرياضية 2016

ننشر لكم تردد قناة النيل الرياضية 2016 والتى تعتبر من القنوات الرياضية المصرية الناقلة لمباريات كأس مصر (عبور لاند) وذلك بعد توزيع حقوق البث على عدة قنوات منها النهار اليوم والنيل الرياضية و قناة أون تي في بلس، حيث تترقب الجماهير المصرية مشاهدة المباريات على القنوات المجانية وذلك لدعم فريقهم المفضل عبر متابعة تردد قناة النيل الرياضية 2016.، كذلك تنقل القناة مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس أفريقيا للشباب تحت الـ 20.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا

 

>> يمكنكم متابعة موعد مباراة مصر من خلال الرابط التالي: موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا

تردد قناة النيل للرياضة 2016

هذا وتعتبر قناة النيل الرياضية 2016 إحدى فروع قنوات تلفزيون النيل والتى من ضمنها النيل سينما والنيل دراما والنيل الوثائقية والنيل كوميدي والنيل العائلة والنيل لايف والنيل مصر التعليمية، وتعتبر قناة النيل الرياضية 2016 من القنوات الرائد في المجال الرياضي المصري وذلك عبر التغطية المباشرة وتقديم تحليل للمباريات والأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى شبكة مراسلين في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

نبذة عن رؤية ومهمة قنوات النيل

فى عالم يتغير باستمرار، وفى عالم تتغير فيه التكنولوجيا، تتطور وسائل الإعلام وتتحول باستمرار. ويتحول المشاهد من مجرد مستقبل إلى مانح. وبالرغم من ذلك فإن احتياجات المشاهدين هى فى تحول وتغير فى نفس الوقت. فى هذا العالم الجديد، تسعى شبكة تليفزيون النيل من خلال ما تملكه من عناصر بشرية مؤهلة، مع امتلاكها لأحدث التكنولوجيا إلى تحقيق رغبات المشاهدين، وحماية الثقافة المصرية والمحافظة عليها كونها الثقافة الرائدة فى مصر والشرق الأوسط من خلال إنتاج واكتساب وتقديم الثقافة الأصيلة

>> تردد قناة اون تي في بلس

تردد قناة النيل الرياضية 2016

  • القمر: النايل سات
  • التردد: 11841 H
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 3/4.