ملخص نتيجة مباراة المصري والاسماعيلي اليوم فى كأس مصر – تأهل الإسماعيلي
بطولة كأس مصر

نتيجة مباراة الاسماعيلي والمصري اليوم، تقام فى السابعة مساء مباراة المصري والاسماعيلي اليوم الجمعة فى بطولة كأس مصر فى دور الثمانية، حيث تعد المباراة حاسمة بالنسبة للمصري والاسماعيلي وإن كانت المباراة صعبة للغاية للمصري نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها الجهاز الفني للنادي المصري بعد قرار حبس حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري وكذلك حبس حسن مصطفي مساعده .

ملخص نتيجة الشوط الثاني (2/0) تقدم الاسماعيلي  . 

نجح حسني عبد ربه فى إحراز هدف ثان للإسماعيلي فى الشوط الثاني من زمن المباراة لتنتهي المباراة بفوز الاسماعيلي بهدفين دون رد ويتأهل للدور قبل النهائي فى بطولة كأس مصر .

د67 تقدم الاسماعيلي حتي الان وسنتابع المباراة حتي إنتهائها من أجل إفادتكم بنتيجة مباراة الاسماعيلي والمصري .

ملخص نتيجة الشوط الأول (1/0) تقدم الاسماعيلي بهدف حسني عبد ربه

إنتهاء الشوط الأول بتقدم الاسماعيلي بهدف حسني عبد ربه .

موعد مباراة الاسماعيلي والمصري اليوم .

تقام مباراة الاسماعيلي والمصري فى تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسبق المباراة ستديو تحليلي للمباراة، وكان إتحاد الكرة المصري قد رفض حتي كتابة تلك السطور أي محاولات من جانب مجلس إدارة المصري لتأجيل المباراة كون هناك صعوبة فى توفير مواعيد جديدة لبطولة كأس مصر عن الموسم الماضي .

القنوات الناقلة لمباراة الاسماعيلي والمصري اليوم .

من المنتظر أن تنقل مباراة الاسماعيلي والمصري على قنوات النيل الرياضية والحياة 2 و اون تي في والتي تملك حق نقل مباريات كأس مصر .

يدخل المصري مباراة الإسماعيلي فى ظروف صعبة للاعبيه خاصة ماحدث للجهاز الفني للنادي الإسماعيلي، ويسعي مجلس إدارة المصري للتواصل مع مجلس إدارة الدراويش من أجل الضغط على إتحاد الكرة المصري لتأجيل المباراة، وكان ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس إتحاد الكرة المصري قد رفض تأجيل مباراة المصري والاسماعيلي مؤكدا فى الوقت ذاته أن المباراة فى موعدها وتقام على ستاد الاسكندرية وقد تنقل ستاد برج العرب .

يذكر أن أزمة الكابتن حسام حسن قد تم إنهائها الخميس بتصالح مع المصور ولكن لايمكن الإفراج على حسام حسن وحسن مصطفي ووليد بدر إلا بعد العرض أمام المحكمة خاصة بعد تحويلهم لمحاكمة عاجلة تتم أولي جلساتها السبت .

إستعدادات الإسماعيلي لمباراة المصري .

كان خالد القماش، المدير الفني للإسماعيلي قد أعلن قائمة لاعبي الاسماعيلي التي ستواجه المصري البورسعيدي فى دور الثمانية وجاءت قائمة الإسماعيلي بها : محمد عواد ومحمد مجدي وعبد الرحمن حسان وبهاء مجدي وسعد حسني وإسلام جمال وشريف عبد الفضيل وأحمد سمير فرج وحسني عبد ربه ومحمد فتحي وأحمد جمال ومحمود حمد وعماد حمدي وأمير شعيب وخالد عيد ومهند لاشين وأحمد صالح وكريم بامبو وكينيث أوكو وإيمانويل بناهيني .

هذا ولم يعرف بعد إن كان إتحاد الكرة المصري سيصر على إقامة مباراة الاسماعيلي والمصري فى موعدها أم سيكون هناك تأجيل للمباراة وسننقل لكم أخر تطورات مباراة الاسماعيلي والمصري .

وتلعب مباراة الاسماعيلي والمصرى اليوم رغم ماحدث للجهاز الفنى للنادى المصرى فى الفترة الاخيرة وهو أمر مؤسف بكل تأكيد .

تقام مباراة الاسماعيلي والمصري اليوم فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة وسط حرص من جانب الاسماعيلي على إنهاء المباراة لصالحه بينما سيحرص المصري على المرور من المباراة لإهداء الفوز للمدير الفني حسام حسن فى محنته.

تعد مباراة المصرى والاسماعيلي تحدى صعب وخاصة للمصرى فى ظل تشتت لاعبي المصرى لعدم تواجد المدير الفنى ومساعده فى تدريبات الفريق طيلة الايام الماضية .

تقدم الإسماعيلي فى الشوط الأول عن طريق حسني عبد ربه ويبدو أن الإسماعيلي هو الأقرب لتحقيق الفوز على المصري فى المباراة المقامة بينهما فى كأس مصر .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.