حلقة صبايا الخير يوم الأربعاء 26/2/2014 : حلقة حوار مع قاتل العائلة المسيحية في الإسكندرية ومواضيع شيقة أخرى

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء
كتب - في منوعات آخر تحديث - 27/02/2014 | 3:13 ص

حلقة صبايا الخير اليوم الأربعاء 26/2/2014 ننشرها لكم كما نقوم بذلك كل أسبوع على منوعات مصر فايف قرائنا الكرام ومتابعي برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية المصرية ريهام سعيد على قناة النهار الفضائية كل يومي ثلاثاء وأربعاء ، فبعد أن قدمنا لكم حلقة يوم الثلاثاء والتي ناقشت فيها ريهام حادث ضحايا سانت كاترين وكشفت العديد من الأمور والأقاويل التي رافقت هذه الحادثة التي راح ضحيتها أربعة أشخاص .

اليوم ريهام سعيد في حلقتها الأسبوعية تعرضت للحديث عن والتعليق على وفاة الشيخ يوسف البدري الذي توفته المنية في الأيام القليلة الماضية ، كما قامت ريهام سعيد بعرض فيديو وتخصيص جزء من حلقة صبايا الخير اليوم لعرض فيديو عن ترميم مستشفى زفتة وذلك بسبب إحدى حلقات صبايا الخير التي كانت تناولت فيها ريهام سعيد وضعية هذا المستشفى .

كما قامت ريهام سعيد بالحديث في حلقة اليوم الأربعاء 26 فبراير من صبايا الخير عن قاتل العائلة المسيحية في الإسكندرية وقامت بعمل لقاء كامل معه ، وفي الأخير ريهام قامت بعرض جزء من الحلقة اليوم عن رجل شاذ ومجنون يغتصب طفل صغير وبريئ ويشتهي الرجال والعياذ بالله .

فيديو حلقة صبايا الخير يوم الأربعاء 26/2/2014 : حلقة عن رجل شاذ يغتصب طفل

والأن قرائنا الكرام ومتابعي ريهام سعيد وصبايا الخير نقدم لكم فيديو حلقة اليوم من أجل مشاهدتها ، من الحساب الرسمي لقناة النهار الفضائية على اليوتيوب كما هي العادة دائما :

 

شارك المقال