بوابة الأزهر الإلكترونية www.azhar.eg نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 علمي وأدبي برقم الجلوس
نتيجة الثانوية الازهرية 2016

بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg، تنشر نتيجة الثانوية الأزهرية “علمي وأدبي” لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري بجميع المحافظات، حيث اعتمد إمام الأزهر فضيلة الشيخ “أحمد الطيب” نتيجة الثانوية الأزهرية منذ قليل، كما أعلن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية، وأجرى اتصالاً هاتفياً لتهنئتهم بنحاجهم، وحرصاً من مشيخة الأزهر الشريف على إتاحة نتيجة الثانوية الأزهرية لجميع الطلاب، تم توفير خط ساخن للحصول على النتيجة فوراً.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2016:

هذا وقد أعلن الشيخ “أحمد الطيب” أوائل شهادة الثانوية الأزهرية 2016 من الفرعين العلمي والأدبي وجاءت كالتالي:

الشعبة المنطقة الاسم المعهد المجموع
الإسلامية الدقهلية أحمد السيد حلمى متولى البرعي المتفوقين ع/ث بتفهنا الأشراف 631
الأدبي (مبصر) الدقهلية محمد أنور سيد أحمد يوسف أبو حسين تفهنا المتفوقين 627
 الأدبي (كفيف) القليوبية أحمد ناصر عبد المعز عبد الغني دملو  610
 العلمي  الغربية  فاطمة السيد عبد العزيز لاشين  ف/ نواج (سعيد القدح)  648

عاجل: «شومان»: يعتمد نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بسبة نجاح 41.94%.. احصل على النتيجة الآن عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

اعتمد وكيل الأزهر الشريف الدكتور “عباس شومان” نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، من خلال مؤتمراً صحفياً تم عقده صباح اليوم في مقر مشيخة الأزهر.

بلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية 2016 هذا العام 41.94%، بحيث نجح 64745 طالباً وطالبة، هذا وفور اعتماد النتيجة تم رفعها عبر موقع بوابة الأزهر الشريف لاتاحتها للطلاب برقم الجلوس، وكذلك عبر موقع الأزهر التعليمي في الروابط الموضحة أدناه.

المؤشرات الأولية لتنسيق الثانوية الأزهرية 2016

كشف مصدر رفيع المستوى في الأزهر الشريف عن المؤشرات الأولية لتنسيق القبول في جامعة الازهر 2016، كما أعلن عن الموعد النهائي لإعلان الحد الأدنى للقبول بجامعات الأزهر الشريف 2016 من الرابط التالي:

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

روابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2016:

  • بوابة الأزهر الإلكترونية: www.azhar.eg
  • موقع الأزهر التعليمي: azhar.eg/education/EduResults أو مباشرة من هنـــــــــــــــا.
  • من خلال الخط الساخن للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية:
الخط الساخن لنتيجة الثانوية الأزهرية 2016
الخط الساخن لنتيجة الثانوية الأزهرية 2016

 

الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، يمكنكم الحصول عليها من أحد الروابط الموضحة أعلاه، أو بالاتصال على الرقم الساخن الذي خصصته مشيخة الأزهر الشريف للحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية مباشرة برقم الجلوس.

يتابع موقع مصر فايف آخر أخبار نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، هذا ومن المنتظر إعلان النتيجة رسمياً عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg للفرعين العلمي والأدبي برقم الجلوس خلال الـ24 ساعة القادمة، ويستطيع الآن طلاب الثانوية الأزهرية الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال الخط الساخن 19493.

أو بإمكانك ترك رقم الجلوس والقسم “علمي، أدبي” في تعليق، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور إعلانها رسمياً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.