نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بوابة الازهر الالكترونية azhar.eg
نتيجة الثنوية الازهرية 2016

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 ، يتم الإعلان عنها على موقع بوابة الازهر الالكترونية بعد قليل ويستطيع طلاب الأزهر  وآولياء الأمور الإستعلام عن نتائج الثانوي الأزهري 2016 لأول مرة من خلال الرقم الساخن لمشيخة الأزهر، وسيتم تفعيل الخط لساخن عقب نشر النتيجة على رابط الموقع الرسمي لنتائج الأزهر على البوابة الإلكترونية.

أخبار نتيجة الثانوية الازهرية 2016  من موقع البوابة الإلكترونية

أفاد مدير البوابة الالكترونية أن رابط النتيجة الثانوية الازهرية اصبح يستوعب عددا أكبر من السابق في الأعوام الماضية، وتم تحديث موقع البوابة الإلكترونية للأزهر لسهولة وسرعة التصفح والحصول على النتيجة بدون المشاكل التى تحدث من ضغط الزيارات الكثيرة فى وقت واحد عقب ظهور نتائج الثانوية الأزهرية.

وقد أكد مصدر مسئول من داخل مشيخة الأزهر أن النتيجة لم تعتمد حتى الآن، ومن المحتمل أن تظهر ليوم في خلال ساعات قليلة بحد أقصى الساعة السابعة مساءً،  وكما إعتاد موقع مصر فايف على المصداقة في نقل الأخبار إن من سوء الظروف من الممكن أن تظهر نتائج الثانوية الازهرية صباح السبت.

نتيجة الثنوية الازهرية 2016
نتيجة الثنوية الازهرية 2016
نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2016
نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2016

تحديث اليوم السبت 16 يوليو 2016

نتائج الطلاب في الجامعات الحكومية: نتائج الطلاب نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة وعين شمس  ومن هنا نتائج نتائج الطلاب 2016 موقع كلية الآداب تعليم مفتوح جامعة عين شمسواليوم السبت بعد انعقاد المؤتمر الصحفى في تمام الساعة 10.30 يتم رفع نتائج الصف الثالث الثانوي الازهري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.