نتائج الامتحانات المهنية 2016 في لبنان البكالوريا الفنية والثانوية الآن

كشفت وزارة التربية، والتعليم العالي في لبنان اليوم في تمام السادسة مساء عن نتائج الامتحانات المهنية 2016، وقد أعلنت منذ قليل عن نتائج الشهادات التالية البكالوريا الفنية، والتكميلية المهنية، والثانوية المهنية بجميع الاختصاصات، ويمكنكم الآن معرفة نتائج المهني 2016 الرابط التالي، كل ما عليك هو اختيار النتائج التي تريد الاستعلام عنها.
رابط النتائج : هنا

مشكلة تقابل الطلاب الآن
ظهرت الآن مشكلة قابلت الطلاب أثناء الاستعلام عن نتائج الامتحان المهني 2016، حيث عندما قاموا بالدخول على موقع dropbox، وجدوا أنه تم ايقاف الحساب مؤقتا بسبب الضغط الشديد من جميع الطلاب لمعرفة النتائج، وبالتالي الحل الآن هو إما استخدا تطبيق vte lab، أو الانتظار حتى الساعة الثامنة وسيتم إتاحة النتيجة بشكل كامل على الموقع الرسمي.

طريقة الاستعلام عن نتائج الامتحان المهني 2016
بعد أن اصبحت النتائج متاحة الآن عبر الرابط السابق، يمكنكم الدخول عليه، والاستعلام عن النتائج حيث سيختار الطالب الشهادة التابع لها من شهادة البكاروريا الفنية، أو التكميلية المهنية، أو الثانوية المهنية، أو الدورات، وسيتم توجيه بعد ذلك إلى موقع dropbox، ومن خلاله يمكنك البحث عن النتيجة الخاصة بك.

نتائج الامتحانات المهنية 2016
نتائج الامتحانات المهنية 2016

الموعد النهائي لظهور نتائج الامتحانات المهنية 2016 في لبنان
كما قلنا في السابق أن اليوم الخميس سيتم الإعلان عن النتائج، وتحديدا في تمام الساعة السادسة مساء، وستكون النتائج عبارة المجموع، والنتيجة فقط، وستصدر بشكل تفصيلي صباح يوم الجمعة غدا، بمعنى أن الطلاب اليوم سيعرفوا نتيجة راسب أو ناجح.

طريقة معرفة نتائج المهني 2016
كشفت الوزارة عن عدة طرق لمعرفة نتائج الامتحانات الرسمية المهنية، وقالت أنه في تمام الساعة السادسة مساء سيتم الكشف عن النتائج من خلال التطبيق vte lb، وفي تمام الساعة السابعة مساء سيتم الإعلان عنها من خلال صفحة موقع dropbox، وأخيرا في تمام الساعة الثامنة ستصدر من خلال موقع المديرية العامة للتعليم المهني، والتقني.

نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2016
نتائج الامتحانات الرسمية في لبنان 2016

وقد ظهرت منذ قليل الكثير من عمليات البحث عن نتائج امتحانات المهني 2016، وذلك مع اقتراب موعد إعلان النتائج بشكل رسمي لكل الطلاب، وقد حددت الوزارة الساعة السادسة مساء هو موعد إعلان النتائج للجميع وليس بعد الظهر كما تتداول بعد صفحات الإنترنت، والساعة الآن هي الخامسة مساء، وبالتالي النتائج سيتم الإعلان عنها خلال ساعة واحدة فقط من الآن، ومن المحتمل أن يكون هناك ضغط على الموقع، ولذلك جرب الدخول عليه أكثر من مرة إلى أن يتم الاتصال بنجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.