آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 16 يوليو 2016
آخر أخبار مصر 20 أبريل 2017

تحديث الساعة الثالثة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 16 يوليو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الكهرباء، انتهاء تنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة بنسبة 87%، اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 41.94%.

بدء تنفيذ ثاني أجزاء مترو السلام – النزهة الثلاثاء القادم، قرب انتهاء مفاوضات محطة الضبعة النووية، حضور رئيس الجمهورية القمة الأفريقية برواندا، اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم.

عبور 311 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، لقاء النادي الأهلي مع الوداد المغربي، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 16 يوليو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 16 يوليو 2016

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الكهرباء 

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع الكهرباء والطاقة.

انتهاء تنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة بنسبة 87%

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي عن انتهاء تنفيذ مشروع قناطر أسيوط الجديدة بنسبة تصل إلى 87%، وذلك بإجمالي تكلفة وصلت إلى أربعة مليار جنيها.

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 41.94%

اعتمد صباح اليوم السبت وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان نتيجة الثانوية الأزهرية 2015 – 2016 خلال مؤتمر صحفي بمقر مشيخة الأزهر الشريف، حيث بلغ عدد الطلاب الناجحين 64745 بنسبة نجاح وصلت إلى 41.94%.

بدء تنفيذ ثاني أجزاء مترو السلام – النزهة الثلاثاء القادم

صرح أحد المصادر المسئولة عن البدء في تنفيذ ثاني أجزاء خط مترو أنفاق السلام – النزهة يوم الثلاثاء القادم بتكلفة تصل إلى 5.3 مليار جنيها، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

قرب انتهاء مفاوضات محطة الضبعة النووية

صرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر عن قرب الانتهاء من المفاوضات الخاصة بمشروع محطة توليد الطاقة الكهربائية النووية بالضبعة مع الشركة الروسية روس آتوم.

حضور رئيس الجمهورية القمة الأفريقية برواندا

يشارك اليوم السبت رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في الفاعليات الخاصة بالقمة الأفريقية السابعة والعشرين، التي من المقرر عقدها بكيجالي عاصمة رواندا.

اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية اليوم

أعلن وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان عن اعتماد نتيجة شهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2015 – 2016 اليوم السبت، وذلك خلال مؤتمر صحفي بمقر مشيخة الأزهر في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا.

عبور 311 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 311 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 18.9 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأسبوع الماضي.

لقاء النادي الأهلي مع الوداد المغربي

يلتقي اليوم السبت فريق النادي الأهلي مع الوداد المغربي باستاد برج العرب، كما صرح مدير أمن محافظة الإسكندرية عن تكثيف التواجد الأمني في محيط الاستاد بالتعاون مع المنطقة الشمالية العسكرية.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 37 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.