فيديو| بائع كباب مصري يتجاهل لص مسلح فيتحول لبطل على مواقع التواصل الإجتماعي
بائع كباب مصري يتجاهل لص مسلح حاول سرقته

إكتسب بائع كباب مصري في نيوزيلندا شهرةً واسعةً بين رواد الإنترنت، وذلك بعد أن إنتشر مقطع فيديو له أثناء دخول لص مسلح عليه في محله مطالباً إياه بالمال، ليتجاهله تماماً صاحب المحل ويواصل تعبئة طلب الزبون الذي يقف في الخلف ويسلمه إياه.

سيد أحمد مالك مطعم “إيجيبشن كباب هاوس” بمدينة كرايست تشيرتس النيوزيلندية، أكد أنه كان محظوظاً عندما قام بتجاهل اللص الملثم الذي دخل إلى مطعمه يوم 28 مايو الماضي مطالباً إياه بكل ما يتواجد معه من نقود وهو يحمل في يده فيما يبدو بندقية آلية، حيث رأى أحمد صاحب الـ 55 عاماً والذي يدير مطعمه منذ 15 عاماً، ان تجاهله للموقف سوف يحميه من عواقب خطيرة.

سيد أحمد أكد لوسائل الإعلام النيوزيلندية أنه ليس بطلاً، وأن كل ما قام به هو التحكم في ردة فعله لأنه فكر بأسرته، مؤكداً انه كان محظوظاً لأن ردة الفعل تلك وردت على باله بسكل سريع وأرغمت اللص على الإنصراف خاوياً.

من جانبها نشرت شرطة “كانتربري” مقطع الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة المثبتة بالمطعم ع إكتسب بائع كباب مصري في نيوزيلندا شهرةً واسعةً بين رواد الإى موقع “الفيسبوك” الأسبوع الماضي، في محاولةً من الشرطة لتعرف على هوية اللص للقبض عليه.

 بائع كباب مصري يتجاهل لص حاول سرقته

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.