ملخص ونتيجة مباراة الاهلي والوداد البيضاوي المغربي اليوم انتهاء المباراة بالتعادل السلبي 0-0 والاهلي خارج البطولة
موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي

انتهت منذ قليل مباراة الاهلي والوداد المغربي في الجولة الثالثة من دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، تعادل النادي الاهلي بدون أهداف أمام الوداد هو بمثابة خسارة للنادي الأهلي، الأهلي خارج البطولة بنسبة كبيرة بعد عدم حصوله على أي نقاط بعد ثلاث مباريات لعبها المارد الأحمر، ويتبقى له مباراتان، والوداد في صدارة المجموعة.

بهذه النتيجة وبحسابات الفرق المتبقية في المجموعة، يبدو أن الأهلي فقد الأمل في الصعود إلى دور الثمانية هذا العام، ليخسر الأهلي بطولة الأفريقية هذا العام، بعد أن حصل على بطولة الدوري المصري الممتاز منذ عدة أيام.

يلتقي غدا في نفس الجولة، فريق الزمالك وصن دوانز، لتفاصيل أكثر عن موعد المباراة:

نتيجة مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم: (0-0)

بدأت مباراة الاهلي والوداد منذ لحظات بالقاهرة، ووقف اللاعبين دقيقة حداد على روح لاعب الأهلي السابق طارق سليم أحد أساطير المباراة، نتابع معكم الآن بالتفصيل متابعة مستمرة لملخص المباراة لحظة بلحظة.

ننتظر بعد لحظات بداية الشوط الثاني لمباراة الحلم للنادي الاهلي، الجماهير تؤدي دورها على أكمل وجه، ولم تصمت منذ بداية المباراة، تشجع الفريق بكل قوة، ولا يتبقى اليوم سوى أن يستمر الأهلي في المحاولة لإحراز هدف يريح جماهيره مؤقتا اليوم.

  • انتهت الآن مباراة الاهلي والوداد بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليخسر الأهلي المباراة والبطولة بشكل كبير.
  • محاولة خطيرة من الوداد تنتهي بتصدي من احمد عادل.
  • هدف ملغي للنادي الاهلي بعد هدية من حارس المرمى بداعي التسلل.
  • مطالبة بضربة جزاء ولكن الحكم لا يحتسبها.
  • هجمات متباعدة على فترات من النادي الأهلي.
  • عرضية رائعة بعد مجهود فردي من أحمد فتحي، ولكنها بعيدة عن عمرو جمال.
  • الوداد البيضاوي يدافع في المباراة على أكمل وجه.
  • كرة ضائعة من وليد سليمان.
  • كرات ضعيفة من النادي الأهلي.
  • أحمد عادل عبد المنعم لم يختبر حتى الآن.
  • أداء الأهلي غير مقنع حتى الآن.
  • تسديدة من السولية ولكنها خارج الملعب.
  • بداية الشوط الثاني الآن على ملعب برج العرب بالاسكندرية.
  • انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي الآن.
  • دقيقتين على نهاية الشوط الأول.
  • يتبقى 5 دقائق على نهاية الشوط الأول، وما زال التعادل السلبي سيد الموقف.
  • كرة خطيرة وسط الدفاع الودادي، ولكنها تمر بسلام على مرمى الوداد المغربي.
  • التبديل الأول للنادي الاهلي بخروج جون انطوي للإصابة، ودخول عمرو السولية في وسط الملعب.
  • الأهلي سوف يضطر إلى تبديل اضطراري، ويبدو أن اصابة انطوي لن تمكنه من استكمال المباراة.
  • اصابة جون أنطوي الآن.
  • هجمة خطيرة من اسماعيل حداد لاعب الوداد المغربي ولكنه يضيعها.
  • عدة نقلات من النادي الاهلي تنتهي بتسديدة لوليد سليمان خارج المرمى.
  • ما زال الحذر مستمر من الفريقين.
  • رأسية قوية من جون أنطوي ولكنها خارج المرمى.
  • وليد سليمان يؤدي بشكل جيد حتى الآن.
  • الأهلي يبحث عن الفوز ولا يريد أن يندفع هجوميا.
  • الوداد يبحث عن خطف هدف مبكر للحصول على المباراة.
  • تسديدة ضعيفة من مؤمن زكريا سهلة في يد حارس فريق الوداد.
  • حذر بين الفريقين حتى الدقيقة 5.
  • بداية المباراة الآن.

نتابع معكم بالتفاصيل نتيجة واحداث مباراة الاهلي اليوم، وقد تم الإعلان عن التشكيلة الرسمية جاءت كالتالي:

التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي امام الوداد المغربي:

احمد عادل عبد المنعم
صبري رحيل – رامي ربيعة – أحمد حجازي حجازي – أحمد فتحي
حسام عاشور – حسام غالي
وليد سليمان – مؤمن زكري
جون انطوي – عمرو جمال

ـــــــــــــــــ ما قبل المباراة ــــــــــــــــــــــ

موعد مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي، المارد الأحمر على موعد اليوم مع مباراة قوية في بطولة دوري أبطال افريقيا هذا العام، مباراة الاهلي والوداد مساء اليوم السبت في فرصة الأهلي الأخيرة للمحاربة للوصول إلى دور الثمانية، خسارة الأهلي في أول مباراتان له جعلته في موقف سيء قبل مباراة اليوم، يحتاج الأهلي أن يفوز اليوم بفارق كبير في الأهداف حتى يعوض النقاط التي خسرها في الجولات السابقة، خسارة الأهلي اليوم تعني خروجه من بطولة دوري الأبطال هذا العام.
 عشاق المارد الأحمر في الوطن العربي، نقدم لكم موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة في دوري الابطال 2016، نقدم لكم تقرير شامل وتفاصيل مباراة الاهلي القادمة في دوري ابطال افريقيا، الاهلي أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي، وتوقيت المباراة في الوطن العربي، والقنوات الناقلة للمباراة حصريا ومجانا لجميع عشاق المارد الأحمر، ومباراة الاهلي المصيرية التي لا يمتلك فيها النادي الاهلي بديل عن الفوز اليوم، ليحاول أن يكون ضمن الكبار في دور الثمانية من البطولة هذا العام، نوفر لكم من خلال هذا المقال أيضا، معرفة طريقة الحصول على تذكرة لحضور المباراة.

مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة تإتي في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في دور الستة عشر من البطولة هذا العام، النادي الأهلي في موقف سيء جدا حتى الآن، بعد خسارته لمباراتان متتاليتان في الجولة الأولى والثانية، حيث خسر في أولى مبارياته في زامبيا أمام فريق زيسكو الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليعود ويخسر مرة أخرى أمام أسيك الكوديفواري في مصر بهدفين مقابل هدف.

مباراة الاهلي القادمة في دوري الابطال لا يوجد فيها بديل للنادي الأهلي سوى الفوز، وخصوصا بعد تذيله للمجموعة بدون أي نقاط، وخسارة مباراة اليوم تٌعد خروج مبكر للمارد الأحمر من البطولة هذا العام، النادي الأهلي الذي حصل على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام رسميا، وينافس في دور الثمانية في بطولة كأس مصر، يريد أن يستمر في تحقيق بطولاته هذا العام ليحصل على بطولتي كأس مصر وبطولة دوري الأبطال.

يأتي توقيت مباراة الاهلي والوداد اليوم مساء السبت 16/7/2016، وتحديدا في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت السعودية، والساعة السابعة ونصف بتوقيت جرينتش العالمي، لينتظر عشاق الأهلي متابعة المباراة لحظة بلحظة وكلهم آمال لصعود الأهلي بعد الدفعة القوية التي حصل عليها الفريق بعد التتويج بالدوري هذا العام.

من المؤكد أن يغيب عن التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي اليوم في مباراة الوداد عدة لاعبين مؤثرين للنادي الأهلي، ولعل أهمهم سيكون اللاعب عبد الله السعيد بسبب الإصابة، ويغيب أيضا ماليك ايفونا الذي يقوم بالكشف الطبي من أجل عقد احتراف جديد، وكذلك الحال بالنسبة لرمضان صبحي الشاب الذي سينضم لنادي ستوك سيتي.

التشكيلة المتوقعة للنادي الاهلي في مباراة الوداد المغربي:

من المتوقع أن يشارك شريف إكرامي في مركز حراسة المرمى للنادي الاهلي، ويشارك في خط الدفاع أحمد فتحي، أحمد حجازي، محمد نجيب، صبري رحيل، وفي خط الوسط يشارك حسام غالي، وعاشور، وأما في الخط الهجومي يتوقع مشاركة مؤمن زكريا، ووليد سليمان، وصالح جمعة، وفي خط الهجوم عماد متعب.

ما زال الضغط مستمر على اللاعب شريف إكرامي بعد أخطاءه في المباريات الماضية، وأعلن الجهاز الفني أنه قد يستعين بالحارس الجديد الشناوي في مباريات دوري الأبطال القادمة، وسوف يقوم الفريق بإضافته إلى قائمة اللاعبين في المباراة.

مباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال تٌقام في القاهرة، ولعل ذلك سوف تكون ميزة للنادي الأهلي بحضور الجماهير الذي وافقت عليه الجهات الأمنية، وقررت إتاحة الحجز عبر موقع تذاكر مصر، ليحضر جماهير المارد الأحمر وأولتراس أهلاوي المباراة لتشجيع الفريق، وسوف تكون هذه نقطة إيجابية للأهلي للحصول على الثلاث نقاط من المباراة.

نادي الزمالك في موقف أفضل من الأهلي في البطولة حتى الآن في نفس الدور، بعد أن فاز في أول مباراتان له في الجلولة الأولى والثانية، وتصدر مجموعته وأصبح في أريحية ناحية الصعود.

طريقة الحصول على تذكرة لحضور مباراة الاهلي والوداد المغربي:

بعد موافقة الجهات الأمنية على حضور الجماهير لمباراة الاهلي القادمة أمام الوداد المغربي، نوفر لكم طريقة الحصول على تذكرة من أجل حضور مباراة الاهلي والوداد القادمة بالقاهرة، يوفر موقع تذاكر مصر الحصول على تذكرة عن طريق الخطوات التالي:

  1. الدخول إلى موقع تذاكر مصر عبر الرابط التالي:
    موقع تذاكر مصر حجز مباراة الاهلي والوداد.
  2. تسجيل بياناتك كاملة، وتشمل “اسم المستخدم، ورقم الهاتف المحمول، والبريد الالكتروني، وكلمة المرور، والرقم القومي) والضغط على تسجيل.
  3. تنتظر حتى وصول كود التفعيل على رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به.
  4. تدخل كود التفعيل على الموقع بعد وصول رسالة الهاتف.
  5. بعد التفعيل تقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي سجلت بها.
  6. تتبع خطوات التسجيل حتى تختار المباراة وتقوم بالتسجيل بها، وتختار مكان استلام التذكرة، وبعدها تختار طريقة الدفع فور.
  7. تقوم بدفع قيمة التذكرة عن طريق أقرب فرع يتوفر به فوري.
  8. تتوجه إلى مكان استلام التذكرة لاستلامها.

جدير بالذكر أن تذاكر مباراة الاهلي والوداد متاحة على الموقع من اليوم، وأنها سوف تظل حتى نفاذ الكمية المحددة من قبل وزارة الداخلية واتحاد الكرة، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فسارع بحجز تذكرتك من الآن لكي تتمكن من حضور المباراة، ولأي استفسار بخصوص الحصول على التذكرة يمكنك وضع تعليق أسفل المقال وسوف نجيب عليك.

يغيب عن مباراة اليوم اللاعب رمضان صبحي، الشاب الذي أبكى وفرح الكثير من مشجعي الأهلي، فبعد أن كان من أعمدة الفريق الذي سجل وشارك في الفوز، إلا أن عقد احترافه الجديد الذي يتمه الآن مع فريق ستوك سيتي سوف يجعل جميع مشجعي النادي الأهلي في فرحة كبيرة.

وصل يوم أمس فريق الوداد المغربي إلى القاهرة من أجل خوض مباراة الاهلي والوداد غدا السبت، وقام الفريق بأول مران له على ملعب القاهرة صباح اليوم الخميس، على أن يستكمل الفريق تمريناته يوم غد الجمعة، من أجل التدريب للقاء القوي الذي يجمعه بالأهلي.

انهى النادي الأهلي اليوم الجمعة مرانه الأخير لمباراة الوداد المغربي، على ملعب التتش، وكان الحضور لجميع اللاعبين، وحضر أيضا المصابين والغائبين عن المواجهة، لتحفيز زملائهم من أجل مباراة الوداد السبت، وأكد مارتن يول على أهمية مباراة الوداد في مسيرة الأهلي نحو لقب دوري أبطال أوروبا، وشدد على جميع اللاعبين اتخاذ المباراة على محمل الجد، وبذل كل ما يمتلكوه من مهارات للفوز في المباراة اليوم.

فيديو مؤتمر صحفي قبل مباراة الاهلي والوداد المغربي:

أقام مارتن يول والجهاز الفني للنادي الاهلي مؤتمرا صحفيا مساء أمس الجمعة، للإعلان عن حالة الفريق الأحمر قبل المواجهة، وشاركه حسام غالي في المؤتمر، لمشاهدة أجزاء منه في الفيديو التالي:

فريق الوداد المغربي يدخل مباراة اليوم بقائمة قوية لأهمية مباراة اليوم، وقد أعلن الجهاز الفني للوداد عن قائمة الفريق الكاملة التي وصلت إلى مصر مساء الخميس وكانت كالتالي:

محمد عقيد، أنس الأصباحي، صلاح الدين السعيدي، أمين عطوشي، إبراهيم النقاش، محمد أوناجم، رضي هجهوج، إبراهيما كيتا، حمزة الواسطي، زهير العروبي، يوسف رابح، أيوب قاسمي، وليد الكرتي، يونس بلخضير، ياسين الكردي، اونداما، جمال أيت، اسماعيل الحداد، عبد العزيز خضروف، عبد اللطيف نوصير .

يتبقى لنا عدة ساعات على متابعة احداث مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم، انتظرونا فور بدء المباراة، وسوف نقوم بمتابعة المباراة لحظة بلحظة وكل تفاصيل نتيجة واهداف المباراة.

ما زال موقف حراسة المرمى اليوم في موقف محير، ولكن معظم المؤشرات تشير إلى أن يكون أحمد عادل عبد المنعم في مركز حراسة المرمى الرئيسي للنادي الأهلي، بسبب مشاكل شريف إكرامي الأخيرة مع الجهاز الفني، وضغط الجهاز الفني له بسبب مشاكل حراسة المرمى.

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة:

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن ميعاد مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى التي تضم فريق الأهلي واسيك ميموزا والوداد البيضاوي المغربي وفريق زيسكو الزامبي، حيث يكون موعد متابعة مباراة الاهلي والوداد مساء يوم السبت 16/7/2016 في التوقيت التالي:

  • الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والوداد المغربي:

تقوم عدة قنوات مصرية على النايل سات بنقل مباراة الاهلي والوداد القادمة في دوري ابطال افريقيا، وهذه القنوات هي:

  • قناة النيل الرياضية الارضية.
  • القناة الثانية الارضية.
  • قناة الاهلي (صوتيا فقط).
  • اذاعة الشباب والرياضة (صوتيا فقط).

أما عن القنوات المشفرة الناقلة للمباراة، فسوف تنفرد قناة بي ان سبورتس بنقل المباراة عبر قناتها Be In Sports HD1، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق الشهير رؤوف خليف.

يمكنك مشاركتنا وتوقع نتيجة مباراة الاهلي والوداد غدا في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لو سمحتوا فية مواقع نشرا ان المباراة الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة هل هذا الكلام صحيح ارجو الرد شكرا

    1. يقول [email protected]:

      نعم صحيح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.