موقع تذاكر مصر لحجز تذاكر مباراة الاهلي والوداد المغربي وطريقة الحجز من موقع tazakermisr
موقع تذاكر مصر

موقع تذاكر مصر، أعلن النادي الاهلي أن تذاكر مباراة الاهلي والوداد المغربي ستكون متاحة للحجز فقط من خلال موقع تذاكر مصر من اجل مزيد من التنظيم، كان الأمن المصري قد وافق على حضور 10 ألالاف مشجع مباراة الاهلي والوداد المغربي المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم .

رابط موقع تذاكر مصر .

يمكن الدخول لموقع تذاكر مصر من هنا .

طريقة حجز التذاكر من موقع تذاكر مصر .

أتاح موقع تذاكر مصر طريقة لحجز التذاكر من خلاله وأهمها الحاجة فى البداية إلي تسجيل حساب جديد وفي حال سجلت حساب جديد فى أي مباراة سابقة فيمكن تسجيل الدخول مباشرة أما إن كانت أول مرة لك، فيتوجب عليك التسجيل فى موقع تذاكر مصر من خلال إختيار إسم المستخدم ورقم المحمول والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وتأكيد كلمة المرور مع إدخال الرقم القومي والضغط على كلمة تسجيل .

وبعد التسجيل وإرسال رسالة تأكيدية إلي البريد الإلكتروني لتفعيل الحساب، يجب الإنتظار 24 ساعة من أجل البدء فى حجز التذاكر لمباريات أفريقيا التي تكون متاحة على موقع تذاكر مصر .

وأكد موقع تذاكر مصر أن فتح باب حجز التذاكر سيكون بدءا من الأربعاء الساعة الواحدة ظهرا على أن يتم إيقاف حجز التذاكر يوم الجمعة السابعة مساء للحجز فى مباراة الاهلي والوداد المغربي.

وسيتم تسليم التذاكر يومي الجمعة والسبت بشرط الدفع قبل الإستلام بمدة 24 ساعة .

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي والقنوات الناقلة فى دوري أبطال أفريقيا .

تعليمات أمنية لحضور المباريات من خلال موقع تذاكر مصر.

أتاح موقع تذاكر مصر عدد من التعليمات الأمنية من أجل السماح بحضور المباريات وأهمها أن بدء الدخول للإستاد من الثالثة عصرا على أن يتم إغلاق الإستاد فى التاسعة مساء، عدم السماح بحمل أي حقائب أو ألعاب نارية أو ادوات حادة .

عدم حمل أي أدوات بلاستيكية أو حمل أي عصي أو هراوات أو أعلام خشبية، ويسمح فقط بالأعلام ذات اليد البلاستيكية، وعدم حمل أي لافتات مسيئة تحمل عبارات غير لائقة .

سيتم طبع رقم البوابة على التذكرة والدخول من الباب المخصص لكل تذكرة، ونتيح إمكانية الإستفسار عن حجز التذاكر على موقع تذاكر مصر .

تحديث الخميس 14 يوليو 2016 .

يذكر أن موقع تذاكر مصر أتاح إمكانية التسجيل وحجز التذاكر عليه من خلال الموقع وذلك حتي الجمعة على أن يتم تسديد ثمن التذكرة قبل 24 ساعة .

تحديث الخميس 14 يوليو الساعة 5:40 مساء .

وردتنا عدد من الإستفسارات حول إمكانية حجز تذاكر من موقع تذاكر مصر لمباراة الاهلي والوداد المغربي ونؤكد سهولة الأمر وأي إستفسار يمكن وضعه فى تعليق وسنحاول الرد عليكم .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.