اشتباكات عنيفة بين قوات الأمن وجماهير النادي المصري.. ورسالة مؤثرة من ابنة “حسام حسن”
اشتباكات في بورسعيد

يبدو أن تداعيات أزمة “حسام حسن”، في طريقها للتصعيد، خاصةً بعد تحويله لسجن طرة، صباح اليوم، فقد نشبت اشتباكات، مساء اليوم الأربعاء، بين قوات الأمن وجماهير النادي المصري المعروفة باسم “جرين ايجلز”، تنديداً بسجن مدرب فريقهم.

وبدأت الاشتباكات، بعدما توجه المشجعين بأعداد كبيرة ناحية مديرية أمن محافظة بورسعيد، من أجل الضغط لإطلاق سراح “حسام حسن”، مما دفع القوات لإطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفرقتهم‘ إلا أن الجماهير ردت بإطلاق الشماريخ.

ومن ناحية أخرى، كتبت “جنى” نجلة “حسام حسن”، رسالة مؤثرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من كان السبب في حرمانا منك، وحضرتك مفيش أحسن منك، وبعد كل السنين دى بدل ما يكرموك يهينوك، إن شاء الله هترجعلنا بالسلامة، حسبي الله ونعم الوكيل”.

أما الكابتن “إبراهيم حسن”، مدير الكرة بالنادي المصري وشقيق “حسام حسن”، فقد أكد خلال تصريحات صحفية، لأنه بعد انتهاء الأزمة الحالية سنترك مصر وننتقل للعيش في الإمارات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هو كل واحد يغلط ولما يجي للحساب يقول انا حسيب مصر وأروح أعيش في الإمارات الي ملوش خير في بلده ملوش خير في اي بلد والي عمله حسام يرضي ربنا لما يركل بني ادم مثله برجله امام اعين العالم اجمع هذا حق يرضى حسام يحصل ذالك له او لاخيهابراهيم لو يرضى خرجوه وخلي المضروب يركله امام اعين العالم اجمع وعلي ألهوا وهذا يكون عدل وأننا كمحترامين لا يرضينا ضرب رجل او شاب ولا سجن ابراهيم وربنا يهدي ويصلح الحال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.