إحذر هذه الإصابات الخطيرة أثناء لعب “بوكيمون جو” عبر هاتفك الذكي
لعبة بوكيمون جو الجديدة

اجتاحت لعبة بوكيمون جو الجديدة أنحاء العالم، حيث لاقت هذه اللعبة إقبالاً كبيراً من المستخدمين وجدلاً واسعاً عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة.

وتعتمد لعبة بوكيمون جو الجديدة على أحدث تقنيات متوفرة في الهواتف الذكية جعلتها الأولى من نوعها حيث تجمع لعبة بوكيمون جو بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي عبر شاشة هاتفك المحمول.

واستطاعت الشركة المنتجة للعبة بوكيمون جو ” ننتيندو ” تحقيق مكاسب خرافية بعد طرح اللعبة عبر الإنترنت وفي خلال أقل من أسبوع استطاعت الشركة جمع أرباح وصلت إلى 8 مليار دولار بفضل أستخدام اللعبة الكثيف .

وبالرغم من إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم بلعبة ” بوكيمون جو “، كشف فريق من العلماء المتخصصين عبر أحد المواقع الطبية المعتمدة، أن هذه اللعبة قد تسبب للمستخدمين بعض المخاطر والإصابات أثناء لعب هذه اللعبة.

وعبر العلماء أن هذه اللعبة تسببت بهوس كبير عند الكثير من المستخدمين، وتسببت بشكل كبير في العديد من المخاطر الصحية للوصول إلى المخلوقات الرقمية ” البوكيمون “.

وتابع العلماء أن مستخدمين هذه اللعبة يضعوا أنفسهم في أذى عن طريق غير مقصود، فمن الممكن أن تقابل اللاعبين لبوكيمون جو كدمات متعددة أو التواءات بالكاحل بسبب المشي في أماكن حركة المرور.

كما أن هناك أشخاص يستخدمون لعبة بوكيمون جو أثناء القيادة، كما يمكن للمستخدمين الاصطدام بأعمدة الإنارة أو الاصطدام بالأشجار أو السيارات، ويمكن التعرض للسرقة، وذلك بحسب مجموعة من التقارير من الولايات المتحدة الأمريكية .

ويذكر أن الشرطة الأمريكية، قامت بالقبض علي أشخاص يقومون بالسرقة بالإكراه بأماكن كانت تجذب لاعبين “بوكيمون جو “، وإصابات أثناء البحث عن المخلوقات الرقمية الموجودة بلعبة ” بوكيمون جو “، وأبرز هذه الإصابات لشاب فقد ذراعه أثناء البحث عن بوكيمون جو عبر هاتفه بعد فقدانه السيطرة على لوح التزلج .

تابع : طريقة الحفاظ علي باقة الإنترنت وبطارية الموبايل أثناء لعب بوكيمون جو الجديدة .

يذكر أن لعبة بوكيمون جو قد صممت من قبل شركة ” ننتيندو ” ومخصصة لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد وأبل للهواتف الذكية المحمولة، ويجب السماح باستخدام كاميرا الهاتف وخاصية تحديد المواقع GPS و خدمة نقل البيانات “الإنترنت”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.