مفاجأة.. العثور علي “طفل ميت” داخل حقيبة بحوزة شخص في محطة مصر
العثور علي طفل مقتول داخل حقيبة بحوزة شخص

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بعد تلقيها اخطارًا من شرطة محطة سكك حديد القاهرة، من إلقاء القبض على منجد وعاطل بحوزته حقيبة بداخلها طفل أحداهما متوفي بمحطة القاهرة، في مأساة تجسد حالة من انعدام الإنسانية لهذين الشابين.

وأفادت شرطة السكة الحديد، بأنه أثناء قيام الخدمة الأمنية المعينة بأرصفة الوجه القبلي بالمحطة بالمرور برصيف رقم 8 بالمحطة، لاحظا انبعاث رائحة كريهة من إحدى الحقائب التي يحملها أحد الأشخاص وبصحبته شخص آخر، وبفحص الحقيبة، وبعد سؤالهما عن أسباب الرائحة الكريهة، بدت عليهما علامات الارتباك والتوتر، فتم تفتيش الحقيبة.

وبعد التفتيش، تم العثور على جثة طفل حديث الولادة، دون أي إصابات تبدو عليه، وبسؤالهما، أفاد أحدهما، بأن الجثة لنجله من خطيبته وأن الطفل جاء نتيجة علاقة غير مشروعة، وأنها وضعته يوم الجمعة الماضية ببلدتها بملاوي بمحافظة المنيا، وأنه سافر إليها في اليوم التالي صحبة ابن عمته، لإحضارهما ولدى وصوله أبلغته بوفاة الطفل وتعذر عليهما دفنه بمدينة ملاوي.

وتابع الشخص تفاصيل الواقعة، بأنه خشية افتضاح أمرهما قرر إحضاره للقاهرة لدفنه بمقابر الاسرة بمدينة السلام، فيما أنكر الشخص الذي كان برفقته، عن معرفته بالواقعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.