احصلي على ملابس ناصعة البياض بمواد طبيعية وتجنبي استخدام الكلور الضار بالغسالة
ملابس بيضاء

الملابس البيضاء، مظهرها رائع وهى أشيك وأجمل الألوان، ولكن صعبة جداً فى تنظيفها ومهما قامت السيدة باستعمال مساحيق غالية الثمن، لا تحصل على بياض ناصع وملابس زاهية.

والحل الوحيد هو وضع الكلور فى الغسالة، للحصول على ملابس بيضاء زاهية، ولكن هذا خطأ منتشر تصنعه النساء، فاستخدام الكلور يضر الغسالة ويسبب لها مشاكل، ومع الاستخدام المتكرر يجعل لون الملابس صفراء، ويغير لونها ولا يعطيكي النتيجة المطلوبة.

وهناك طرق طبيعية تجعل الملابس بيضاء وناصعة وغير ضارة للملابس والغسالة وهى الأتى :-

  • بيكربونات الصوديوم:- يتم نقع الملابس البيضاء قبلل وضعها بالغسالة فى بيكربونات الصوديوم لمدة ربع ساعة، ثم توضع في الغسالة وسوف تجديها بيضاء كالثلج، ومن الممكن وضع البيكربونات مع المسحوق في درج الغسالة.
  • الخل:- ضعي الملابس البيضاء فى ماء مضاف إليه كوب من الخل، ثم قومي بوضعه فى الغسالة، أو من الممكن وضع كوب الخل فى درج الغسالة وتشغيلها.
  • الليمون:-  يتم وضع ليمون فى الغسالة مع الغسيل، أو من الممكن عصر الليمون فى درج الغسالة ووضع القشر مع الغسيل، وسوف تجدي الغسيل ناصع البياض.
  • برمنجات البوتاسيوم:- مادة يتم شرائها من الصيدليات، تجعل الملابس ناصعة البياض وكالثلج، وهى مادة مطهرة وتقضي على البكتريا، أويتم وضع الغسيل فى إناء ويوضع فى الماء برمنجات البوتاسيوم وذلك طوال الليل، سوف يقضى على الصفار الموجود بالملابس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.