عمرو أديب يغادر أوربت بعروض جديدة وسط دهشة الجميع عن السبب ..ودور مرتضى منصور في الرحيل
عمرو اديب

قال مصدر مسئول بقنوات أوربت، أن مجلس ادارة القناة قد أقدمت على انهاء تعاقد القناة مع الاعلامي عمرو أديب مقدم برنامج ” القاهرة اليوم”، عقب انتهاء عيد الفطر المبارك بناء على رغبة أديب الشخصية.

وأكد المصدر من خلال تصريحات له على  أحد المواقع الإخبارية المصرية، أن أديب تلقى العديد من العروض الاعلامية على بعض القنوات الخاصة ولكنه ما زال يدرس تلك العروض وعن العروض التي تلقاها أديب، أنه يفاضل بين ثلاث قنوات منها ” أون تي في”، وقناة النهار الفضائية .

وتسأل البعض هل تخلي القناة عن الاعلامي أديب في هذا الوقت الحالي بالتحديد جاء خوفاً من المستشار مرتضى منصور، وخاصة بعد تأجيل المحكمة الدعوى القضائية التي أقامها منصور، والتي تطالب بسحب تراخيص القناة الى جلسة 2 أغسطس القادم”.

وترجع الواقعة عندما حدث خلاف شديد بين ” أديب” و” منصور،” وتبادل الطرفان الاتهامات على القنوات الفضائية، وطالب منصور  وزير الاستثمار  ورئيس الحكومة بغلق القناة بعد تعدي أديب بالالفاظ الخارجةعليه.

وأكد مصدر أن المستشار موتضى منصور ليس له دور في عملية انهاء التعاقد مع أديب، وعلى الرغم من انتهاء تعاقد أديب مع القناة منذ عام بالتقريب إلا أنه عمل بالقناة هذا العام بدون تعاقد وذلك علاقته الجيدة بإدارة القناة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.