السبب الحقيقي لإنهاء تعاقد الإعلامي عمرو أديب مع قناة أوربيت! والقناة الجديدة الذي أنضم إليها
عمرو أديب

أعلنت اليوم شبكت قنوات أوربت الفضائية، عن إنهاء التعاقد مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج القاهرة اليوم، وأكدت أوربيت في بيان تفصيلي لها اليوم عن إنهاء تعاقد عمرو أديب مع القناة، أن سبب قيام القناة بإنهاء التعاقد مع الإعلامي الكبير عمرو أديب؛ يرجع بحسب البيان إلي طلب عمرو أديب ترك القناة ووقف تعاقده مع الفناة.

هذا وأكدت عدة مصادر مقربة للإعلامي عمرو أديب، أن عمرو أديب تلقي خلال الأيام القليلة الماضية عدة عروض متميزة من عدة قنوات فضائية مختلفة ، لتقديم برنامج لم يُحدد محتواه بعد، ألا أن عمرو أديب لم يقبل أي عرض إلي الآن وهو الآن في مرحلة دراسة لكافة العروض، لحين الاستقرار علي العرض المناسب والقناة المناسبة الذي سيعود بها مرة أخري علي جمهوره.

الجدير بالذكر إن قاعات المحاكم تشهد منذ فترة صراع بين الإعلامي عمرو أديب وقناة أوربيت والمستشار مرتضي منصور، بعد مطالب مرتضي منصور بسحب تراخيص قناة اليوم الفضائية بسبب المخالفات التي ارتكبتها من خلال برنامج القاهرة اليوم الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب؛ وذلك بعد خلاف كبير نشب بين عمر أديب والمستشار مرتضي منصور علي الهواء ببرنامج القاهرة اليوم.

تحديث

أعلن الآن عمرو أديب أنه بالفعل أنهي تعاقده مع شبكة قنوات أوربت، بعد فترة عمل استمرت 20 سنة مع القناة، وذلك بناء علي رغبته الشخصية دون أبداء أي سبب واضح.

تحديث

أعلن الإعلامي احمد موسي، إن السبب الحقيقي لترك عمرو أديب قناة أوربيت، كما أكد له عمرو أديب بنفسه، ما هو ألا انتهاء مدة تعاقده ولا يوجد أي خلاف له مع القناة ، وأن علاقة الإعلامي عمرو أديب مع القناة جيدة جدا ولا يوجد أي خلاف مع القناة علي الإطلاق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.