ننشر  التفاصيل الكاملة لسقوط عصابة “ذبح الحمير” بمصر القديمة.. ومصادر: كانت تورد اللحوم لمطاعم الحواوشي
لحم حمير

انتشرت في الآونة الأخيرة، الكثير من العصابات التي تقف وراء عمليات ذبح الحمير، وتداولها بالأسواق على أنها لحوم حمراء، وعصابات أخرى لسلخها وبيع جلودها، الأمر الذي دفع مباحث التموين لإعلان حالة الطوارئ، وأدى ذلك لتمكنها من، القبض على عصابة ذبح وسلخ الحمير وبيع جلودها للمدابغ بمنطقة مصر القديمة.

هذا وقد أمر اللواء “هشام لطفي” رئيس مباحث الجنوب، بتشكيل فريق بحث وسرعة القبض على المتهمين، وتمكن المقدم “أيمن سمير” رئيس مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبط كلاً من: “ناصر ج أ 35 سنة عامل بالمدابغ وشقيقه أبو السعود 31 سنة عامل بالمدابغ، ومحمد س م أ 29 سنة عاطل، ومصطفى ح ب 58، سنة عامل.

وتمكن فريق البحث، من ضبط عدد 3 حمير حية، و4 أخرى مذبوحة ومسلوخة الجلد، بالإضافة للعض الأدوات، مثل (سكين وساطور، مسن، حبل)، وبمناقشتهم اعترفوا بشرائهم الحمير من محافظة الجيزة مقابل 150 جنيها للحمار وذبحها وسلخ جلودها لبيع الجلود مقابل 600 جنيه لجلد الحمار الواحد والتخلص من الحيوانات المذبوحة بإلقائها بمياه بحيرة عين الصيرة بالفسطاط.

ومن ناحية أخرى، كشفت التحقيقات الأمنية، بأن هذه العصابة، كانت تقوم بتوريد لحوم الحمير إلى مطاعم الحواوشي، لبيعها للمواطنين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.