وظائف خالية في الحكومة المصرية تعرف الشروط المطلوبة وطريقة التقديم
وظائف حكومية خالية

من أهم المشكلات التي تواجه المجتمع المصري هي البطالة، حيث يسعى الكثير من الشباب وخاصة الخريجين إلى الحصول على الوظائف، لكن لم توجد الفرص المناسبة لهم، لكن تسعى الكثير من المؤسسات الحكومية والخاصة إلى حل هذه المشكلة، وإيجاد فرص عمل للشباب.

وظائف خالية في الحكومة المصرية

أصدرت الحكومة المصرية إعلاناً من خلال موقعها الإلكتروني، عن وجود وظائف خالية في القطاعات والمؤسسات المصرية المختلفة، ومن الوظائف المتاحة الآن وظائف في التدريس وفي وزارة النقل، وأيضاً توجد وظائف خالية في وزارة التعليم العالي للجنسين.

شروط التقديم للوظائف الخالية في وزارة التعليم العالي

أعلنت وزارة التعليم العالي عن حاجتها لشغل وظيفة رئيس شئون مكتب المجمع من الدرجة العالية، وأعلنت عن الشروط والمؤهلات الواجب توافرها في المتقدم لشغل هذه الوظيفة، وهى ضرورة حصوله على مؤهل عالي، والحصول على أي تقدير، وأن تسبق له مدة خبرة لا تقل عن عام في وظيفة مدير عام، و أن يملك القدرة على التوجيه والقيادة.

الوظائف الخالية التي أعلن عنها المعهد القومي للتنقل

أعلن المعهد القومي للتنقل عن حاجته لبعض الموظفين، حيث يعمل الموظف أستاذ أو أستاذ مساعد في التخصصات التي تحتاج إليها عمليات التنقل مثل هندسة الميكانيكا والكهرباء والسكك الحديدية، وسوف يكون المسمى الوظيفي للمتقدم تبعاً لأعضاء هيئة التدريس، وستكون جهة العمل التابع لها هي المعهد القومي للتنقل.

المستندات المطلوبة للتقديم في وظيفة المعهد القومي للتنقل

  1. صوره شهادة التخرج، وبيان بالدرجات والتقديرات التي حصل عليها المتقدم خلال سنوات الدراسة.
  2. صورة شهادة الميلاد، وصورة البطاقة.
  3. صحيفة سارية للحالة الجنائية.
  4. شهادة دكتوراه أو ما يعادلها، ويجب أن تكون هذه الشهادة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.
  5. 6 صور للمتقدم بمقاس
  6. بيان للسيرة الذاتية للمتقدم باللغة العربية وأخر باللغة الإنجليزية.

مع العلم بأن أخر موعد للتقديم في هذه الوظيفة، هو 17/7/2016 وأن هذه الوظيفة متاحة للجنسين، وأنه يجب على المتقدم الحصول على مؤهل عالي مناسب، وتقدير يبدأ من مقبول فأعلى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.