نتيجة شهادة البكالوريا 2016 Bac من موقع وزارة التربية الوطنية bac.onec.dz “رابط النتيجة”
نتيجة البكالوريا 2016

نتيجة البكالوريا 2016، أعلنت وزيرة التربية الوطنية الجزائرية الدكتورة نورية بن غبريت عن إعلان نتيجة شهادة البكالوريا 2016 BAC مساء اليوم الثلاثاء على  موقع وزارة التربية الوطنية .

ويبدو أن نتيجة البكالوريا هذا العام منخفضة عن العام الماضي حسب مصادر داخل وزارة التربية الوطنية الجزائرية ويمكن إدخال أرقام المترشحين وسنسعي لمساعدتكم على معرفة نتيجة الباك 2016 .

رابط نتيجة البكالوريا 2016 (نتيجة الباك) .

رابط نتيجة البكالوريا من وزارة التربية الوطنية من هنا .

كانت وزيرة التربية والوطنية قد أعلنت عن الإنتهاء بشكل كامل من تصحيح أوراق طلاب البكالوريا مؤكدة على حصول جميع طلاب البكالوريا على حقهم بشكل كامل، ويبلغ عدد طلاب البكالوريا 800 ألف طالب وطالبة .

وزيرة التربية الوطنية الجزائرية الدكتورة نورية بن غبريت
وزيرة التربية الوطنية الجزائرية الدكتورة نورية بن غبريت

في نفس الوقت عبر لنا أحد الطلبة الجزائريين فى تصريح لموقع “مصر فايف” عن مطالبته وزارة التربية الوطنية تغيير كلمة “راسب” لما له من تأثير سلبي على الطالب حيث تزيد شعوره بالإحباط مطالبين تغييرها إلي حظ أوفر، يمكنك المحاولة مرة أخري .

ويعاني موقع التربية الوطنية الجزائرية من حالة من الضغط الهائلة من قبل الطلاب الجزائريين ممن قاموا بمحاولة البحث عن نتيجة البكالوريا، ويمكن كتابة الرقم الخاص بكم والخاص برقم جلوس الطالب من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة البكالوريا على أن نقوم بتحديث كافة الروابط التي تعلن نتيجة البكالوريا .

أعلن عدد من الطلبة عن قلقهم بشدة من نتيجة الباك فى الجزائر مؤكدين إنتظارها بشدة، ونرحب بإدخال رقم الجلوس الخاص بكل المترشحين من أجل مساعدة كل الطلاب على الحصول على نتيجة البكالوريا 2016 .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.