بوكيمون .. .بالفيديو مقطع ساخر من خطورة اللعبة على الاسرة
بوكيمون

بوكيمون اللعبة التى انتشر خلال الايام القليلة الماضية والتى حققت نجاحا كبير  أرباح خيالية خلال ايام معدودة كما حققت بوكيمون نسب متابعة عالمية حول العالم .

 من هم صناع لعبة بوكيمون

قامت شركة نيتندو للألعاب بطرح  من قبل عدة أيام قليلة اللعبة الجديدة بوكيمون جو (Pokemon GO ) ايضا والتى عملت شركة نيانتيك  على تطوير اللعبة  تعتمد اللعبة على تقنية هامة وهى  الواقع المعزز   كما تعمل  بوكيمون على أنظمة ألاندرويد وأي أو إس iOS.

بوكيمون جو
بوكيمون جو

فكرة لعبة Pokemon GO

تعتمد فكرة اللعبة على محاولة  اصطياد البوكيمونات التي تظهر داخل اللعبة كما انة  كلما زاد عدد  البوكيمونات التى تم اصطيادها كلما زاد مستوى اللاعب  باللعبة ويحصل على مميزات جديدة من بوكيمون

 لعبة بوكيمون
لعبة بوكيمون

خطورة لعبة بوكيمون

تم تداول مقطع ساخر يتحدث عن خطورة اللعبة يحمل اسم خطورة لعبة  بوكيمون جو  حيث اشعل هذا المقطع صفحات مواقع التواصل الاجتماعى  حيث تداول المقطع شخص يحذر من خطورة  لعبة بوكيمون على الاسرة .

النجاح الذي حققتة  لعبة Pokemon

منذ اطلاق اللعبة حققت  نجاحا كبيرا في الكثير من دول العالم والتى من ابرزها أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية حيث تصدرت اللعبة قائمة الألعاب الأكثر تحميلا ومتابعة في متجر تطبيقات آيتونز  في أمريكا كما حققت اللعبة اربحا خيالية كما ذكرنا سابقا للشرطة منذ بداية إطلاق بوكيمون جو .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.