بالفيديو.. الإعلامي أحمد شوبير يكشف عن صفقات الأهلى الجديدة والمبالغ المالية الباهظة
شوبير يكشف عن صفقات الأهلى الجديدة

صرح الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه عن أخر أخبار صفقات النادي الأهلي 2016 والتى بدأت في الفترات الأخيرة، مشيراً إلى أن النادي الأهلي بالفعل استطاع الحصول على الحارس محمد الشناوى من نادي بتروجيت، مع البحث عن ضم حارس جديد “على لطفي” حسب التوقعات، موضحاً أن النادي الأهلي يريد ضم حارس آخر لكنه لا يريد الإفصاح عن ذلك.

مضيفاً أن النادي الأهلي قام بالفعل بتحويل المبلغ المتفق عليه الخاص بصفقة ضم اللاعب علي معلول النجم التونسي، التي بلغت قيمة صفقته 500 ألف يورو، بالإضافة إلى أحمد حمودي لاعب بازل السويسري، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان بشكل رسمي وواضح عن كل من الصفقتين في الساعات القليلة المقبلة.

وأشار في حديثه إلى الأمر الخاص بالبدائل المقدمة بدلاً من لاعبي النادي الاهلي ماليك إيفونا ورمضان صبحي، موضحاً أن يأتي على رأس المرشحين للإنضمام لفريق النادي الأهلي هو الإيفوارى جوناثان جودجيا من نادي بريستول الإنجليزي، ذلك بالإضافة إلى انطونى ليمبومبي.

أما عن مروان محسن وميدو جابر فقد أشار شوبير أن النادي الأهلي وجه بالفعل خطاب إلى النادي الإسماعيلي لضم مهاجمه، ولكن كان رد النادي الإسماعيلي شديد، وذلك بالنسبة للمبلغ المطلوب الذي من الممكن أن يؤدي إلى إلغاء هذه الصفقة وهو 12 مليون جنيه، وفيما يخص ميدو جاير فقد أعلن بشكل رسمي وواضح أنه يريد الإنضمام إلى النادي الأهلي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.