تفاصيل استشهاد أنور الزهراني وصور تشييع جثمانه والاشتباك الآخير
صورة متداولة على تويتر للبطل أنور الزهراني

تحدث مغردي تويتر في السعودية اليوم عن حادث استشهاد أنور الزهراني، وقد ظهر عليه حالة من الحزن الشديد فور تأكيد خبر الاستشهاد، وقد ظهر هاشتاج على تويتر يتحدث عن الشهيد أنور الزهراني حيث قد تداول فيه المغردون صور الشهيد، وداعين الله أن يسكنه فسيح جناته.

من هو أنور الزهراني
كشف مغردون عن أنه شاب يبلغ عمره 25 عام، وهو برتبة عريف، واسمه بالكامل أنور بن أحمد البشيري الزهراني، وهو من الجنود المرابطين في الحد الجنوبي، وقد تداولوا صور له، وهو في مكان وجوده بالحد الجنوبي، وقالوا عنه أنه شاب معروف عنه الخلق الحسن، وقد أشار مقربين منه إلى أن العريف قد استشهد قبل حفل زفافه بيوم واحد فقط، وقد كانت الرسالة الأخيرة له هي طلب الدعاء قبل بداية الهجوم.

جنازة أنور الزهراني
جنازة أنور الزهراني

كيف استشهد أنور الزهراني
تحدث مستخدمي تويتر عن كيفية استشهاد أنور الزهراني، وقالوا أنه استشهد يوم الأثنين أمس بعد وقوع اشتباكات بين قوات التحالف العربي وميليشات الحوثيين، وقد تداولوا صور له قبل استشهاده بلحظات، واليوم تم نقل جثمان الشهيد العريف أنور الزهراني إلى محل إقامته في الباحة حيث قد تم دفنه وسط الكثير من أبناء المنطقة التي يسكن فيها.

وقد عبر الكثير من مغردي السعودية عن حزنهم الشديد، وقد تداولوا رسائل التعزية في هاشتاج بإسم الشهيد الزهراني، وتداولوا في الصور المتاحة عنه، وأخر رسائله على تويتر، وقدموا العزاء لعائلته.

آخر اشتباك للشهيد أنور الزهراني
تداول مغردي تويتر صباح اليوم فيديو يظهر فيها آخر اشتباك للشهيد أنور الزهراني، ويظهر فيها أنه يقوم بإطلاق الرصاص على الجهة الأخرى التي كان موجود فيها مليشيات الحوثيين، وقد علق شقيق الزهراني، وقال أننا كلنا فداء هذا الوطن، وأنه فخور باستشهاد شقيقه.

الاشتباك الأخير قبل استشهاد أنور الزهراني
الاشتباك الأخير قبل استشهاد أنور الزهراني

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.