مواصفات سامسونج جالاكسي نوت 7
جالاكسى نوت 7

ينتظر العديد من المستخدمين وبشغف انطلاق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 7 رسميا فى أغسطس المقبل وذلك بحسب ما أعلنته الشركة الكورية رسميا فى بيان لها.

وبحسب التسريبات التى ظهرت مؤخر ، فإن جالاكسى نوت 7 سيعتمد على نفس فلسفة تصميم جالاكسى S7 بشاشة منحنية إضافة الى قلم S PEN المعتاد فى فئه النوت من سامسونج .

وسيقدم الهاتف بشاشة SUPER AMOLED بحجم 5.7 بوصة بدقة وضوح 2560×1440 بيكسل QHD مع كثافة بيكسلات 506 لكل بيكسل، كما أنه من المقرر بأن ينطلق الهاتف بذاكرة وصول عشوائى سعة 6 جيجا إضافة الى أن مساحات التخزين الداخلية ستكون 64 و 128 و 256 جيجا بايت.

كما أن الهاتف سيكون مضادا للماء والغبار إضافة إلى أنه للمرة الأولى ستقوم شركة سامسونج بتزويد جالاكسى نوت 7 ببطارية سعه 4000 او 4200 ملي أمبير / ساعة ، وسيزود الهاتف أيضا بمنفذ HDMI والذى يمكنك بتوصيل الجهاز على شاشه خارجية، وسيتوفر الهاتف أيضا بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.4 مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل بتقنية مسح قزحية العين.

يذكر أن جالاكسى نوت 7 سيتوفر رسميا فى أغسطس المقبل بسعر يبدأ من 600 يورو للنسخة 64 جيجا بايت كما سيتوفر الهاتف بثلاثة الوان وهم تيتاتنيوم فضي ، أزرق ، أسود.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.