حالة ترقب في سوق الصرف انتظاراً لقرار البنك المركزي غداً وسعر الدولار يشتعل في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم

سيطرت حالة من الترقب والارتباك في سوق الصرف اليوم، بعد تردد أنباء عن وجود نية للبنك المركزي بخفض قيمة الجنيه في عطاء غداً الثلاثاء، الأمر الذي أصاب السوق بالركود وارتفاع كبير في سعر الدولار اليوم.

وبعد تسريب هذه الأنباء قام المضاربون بجمع مبالغ ضخمة من الدولار الأمريكي من السوق،ن وامتنعت جميع شركات الصرافة عن بيع ما لديها م الورقة الخضراء، انتظاراً لعطاء البنك المركزي غداً.

وسجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء رقماً قياسياً جديداً، حيث وصل إلى 11.40 جنيه في تعاملات اليوم الإثنين 11 يوليو، بارتفاع 35 قرش ع تعاملات الأمس.

وقال بعض الخبراء أن إذا أقدم المركزي على خفض قيمة الجنيه مرة أخرى، فإن هذا معناه انهيار الاقتصاد، ومزيد من الأعباء على الشعب المصري الذي يعاني بسبب ارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ثانى .. واحنا استفدنا ايه من التخفيض الاولانى غير غلاء وفقر وجوع .. ولا قضينا على السوق السوداء ولاولاولا … ديه حكومه فاشله ومش عارفه تسيطر على السوق ولا الاسعار .. اذا كانوا ما عرفوش يامنوا حبة ورق امتحان بتاع حبة عيال فى الثانويه .. ديه حكومه فاشله.. فى هذه الحاله اطالب باسقاطها فورا ,, ده ما حدش فى وزرائها فالح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.