قفزة كبيرة ومفاجئة في سعر الدولار اليوم الجمعة لأول مرة في تاريخه وحالة ذعر تصيب السوق السوداء
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، سادت حالة من الذعر اليوم في سوق صرف الدولار الأمريكي، الأمر الذي جعل الورقة الخضراء تقفز بشكل جنوني ومفاجئ أمام الجنيه المصرية، وسجلت رقماً قياسياً جديداً حيث ارتفعت العملة الأمريكية 50 قرش في تعاملات اليوم.

سعر الدولار اليوم الجمعة 22 يوليو في السوق السوداء.

وسجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12:05 جنيه، أما السوق الرسمي فشهد استقراراً حذراً اليوم، وسط توقعات بقيام البنك المركزي بخفض قيمة الجنية، وسجل سعر الدولار في البنوك الرسمية اليوم 8.78 جنيه.

توقعات الخبراء حول سعر الورقة الخضراء خلال الفترة المقبلة.

وبعد تصريحات محافظ البنك المركزي الأخيرة والمفاجئة، والتي قال فيها أنه يتبع سياسة مرنة في سوق الصرف، وأن قيمة الجنية مرتفعة بالنسبة إلى الدولار قام تجار العملة ومكاتب الصرافة بجمع الدولار الأمريكي من الأسواق بسعر مرتفع واكتنازه لحين صدور قرار جديد من البنك المركزي بخفض قيمة الجنيه، ومن المتوقع أن يصل الدولار إلى 15 جنيه في الفترة المقبلة في حالة قيام عامر بتخفيض قيمة العملة المصرية أمام الدولار.

هذا وقد أثار خبراء ومسؤولين قضية الاحتياطي النقدي وقالوا أنه وصل إلى صفر، وهذا على لسان النائبة ساره جاد المولى عضوة اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، مما سيجعل الدولار يشتعل بالسوق السوداء.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.