جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة
جدول امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

بعد انتهاء تصحيح أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة لطلاب الثانوية العامة، واعتماد وزارة التربية والتعليم للنتيجة، والتي من المفترض إعلانها في أواخر هذا الشهر، بدأت وزارة التربية والتعليم الاستعداد لاختبارات الدور الثاني وأعلنت عن جدول الاختبارات لكي يأخذ الطلاب الفرصة الكافية للاستعداد لهذه الامتحانات.

جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة:

يبدأ طلاب الدور الثاني بأداء امتحان اللغة العربية وذلك في يوم السبت الموافق 13/8/2016، مدة الإجابة ثلاث ساعات تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر، وسوف يتم أداء  امتحان التربية الدينية يوم السبت أيضاً من الساعة الثانية عشر والنصف حتى الساعة الثانية.

وسوف يتم أداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى(اللغة الإنجليزية) يوم الأحد الموافق 14/8/2016، من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر.

ويتم أداء امتحان التربية الوطنية والإحصاء يوم الإثنين الموافق 15/8/2016، علي أن يبدأ امتحان التربية الوطنية من الساعة التاسعة حتي الساعة العاشرة والنصف، وامتحان الإحصاء من الساعة الإحصاء من الساعة الحادية عشر حتي الساعة الثانية عشر والنصف، ولمعرفة الجدول كامل بالأسفل:

جدول الثانوية العامة الدور الثاني 2017

جدول-الدور-الثانى-للثانوية-العامة

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أنه بعد ما حدث من تسريب لأوراق الامتحانات في الدور الأول، سوف يتم وضع أسئلة امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة وطباعتها ووضعها في الأظرف الخاصة بها داخل جهة سيادية، لمنع تسريبها.

بالإضافة إلى ذلك،  بدأت الوزارة بالتفكير في بعض الحلول تفادياً لواقعة التسريب وهي أن يتم وضع ورقتي الأسئلة والإجابة معاً في ورقة واحدة، أو أن يؤدي الطلاب الامتحانات على شاشة برجو كتور.

مع تمنياتنا لجميع الطلاب بالنجاح والتوفيق دائماً لجميع طلاب الثانوية العامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.