نتيجة الثانوية الازهرية الملاحق موقع بوابة الازهر الشريف الالكترونية www.azhar.eg
نتيجة الثانوية الازهرية 2016

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني برقم الجلوس 2016 لطلاب الملاحق تظهر اليوم عبر موقع بوابة الازهر التعليمية الشريف، نتابع معكم كافة التفاصيل كاملة وطريقة الحصول على النتيجة عبر الرابط التالي:

نتيجة الدور الأول

ظهرت الآن برقم الجلوس نتيجة شهادة الثانوية العامة الازهرية برقم الجلوس لجميع المحافظات والطلاب على مستوى الجمهورية، بعد أن تم منذ قليل اعتماد نتيجة الثانوية بنسبة نجاح بلغت 49.41% لجميع المدارس على مستوى الجمهورية، نوفر لكم الآن الحصول على نتيجة الثانوية برقم الجلوس.

ما زال موقع الأزهر الشريف وبوابة الازهر الالكتروني متوقف عن العمل، ويعاني الطلاب من صعوبة الدخول على الموقع لمعرفة نتائجهم، ونؤكد أن هذا العطل خارج عن إرادتنا، بسبب الضغط الشديد على الموقع، ونتابع معكم من خلال هذا الموقع كل جديد حتى ظهور النتيجة.

أتاحت مشيخة الأزهر هذا العام لأول مرة نتيجة الثانوية الأزهرية عبر الخط الساخن للأزهر الشريف، يمكنك أيضا الحصول على نتيجتك عبر الرقم 19493، وذلك ما لجأ إليه الكثير من الطلاب بعد تعطل الموقع منذ ظهور النتيجة، وصعوبة دخول الموقع على جميع الطلاب الذين ينتابهم القلق من أجل معرفة نتيجتهم.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 برقم الجلوس:

موقع بوابة الأزهر التعليمي يتيح لطلاب الشهادة الأزهرية الحصول على نتيجة الأزهر الشريف برقم الجلوس بعد اعتمادها رسمياً من الدكتور “شومان”، هذا ويمكنكم متابعة نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 من أحد الروابط التالية:

نتيجة الشهادة الأزهرية 2016 (الآن)

أو

http://www.azhar.eg/education/EduResults

موقع بوابة الأزهر  www.azhar.eg

ـــــــــــــــــ ما قبل النتيجة ـــــــــــــــــــ

نتيجة الثانوية الأزهرية، ننتظر في خلال الساعات القليلة القادمة، ظهور نتيجة الثانوية العامة الازهرية، بعد أن قام شيخ الأزهر بالإعلان عن نتيجة الأوئل بالثانوية الازهرية هذا العام، وقام بالاتصال بجميع الطلاب بالتفوق في الشهادة، وقام باعتماد باقي نتائج جميع الطلاب على مستوى الجمهورية، ليتم الإعلان عن النتيجة مساء اليوم عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية.

هذا ومن المتوقع إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 بعد قليل، أو في موعدٍ أقصاه مسء اليوم، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح وعرض النتيجة على السيد الدكتور “عباس شومان” واعتمادها رسمياً ثم إعلانها عبر موقع بوابة الأزهر التعليمي ليستطيع الطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس.

ما زال طلابنا ينتابهم القلق بعد تأخر ظهور نتيجة الثانوية الازهرية، ويتابع الكل الآن موقع بوابة الازهر التعليمية من أجل الحصول على النتيجة فور اعتمادها، ولكن يتوقف الموقع من حين للآخر بسبب الضغط الكبير عليه، ونؤكد لكم أن ذلك بسبب رفع النتيجة وبسبب ضغط الطلاب على الموقع.

تظهر بعد قليل من الآن نتيجة شهادة الثانوية العامة الأزهرية هذا العام، برقم الجلوس عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية، يمكنك بعد قليل تفحص موقع بوابة نتائج الازهر لمعرفة نتيجة جميع الطلاب على مستوى الجمهورية لشهادة الثانوية العامة الازهرية من خلال الروابط التالية:

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

نتابع معكم بعد قليل فور ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة، طريقة الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس فقط، يمكنك من خلال الروابط الموضحة بالأعلى الحصول على النتيجة فور ظهورها بعد ساعات، ونساعدكم أيضا في الحصول على النتيجة عبر احد الطرق التالية:

من خلال الدخول على رابط موقع بوابة الأزهر الشريف الموضح أعلاه وإدخال رقم الجلوس الخاص بك، ثم إدخال الشعبة (علمي، أدبي)، والضغط على عرض للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية (فور ظهورها).

تحديث الخميس 14/7

ننتظر في غضون الساعات القليلة القادمة، ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة برقم الجلوس على موقع بوابة الازهر التعليمي، نتيجة ثانوية الازهر الشريف تظهر اليوم بعد أن قام شيخ الأزهر أحمد الطيب باعتماد النتيجة صباح اليوم وتهنئة أوائل الشهادة الثانوية الازهرية.

بعد تأخر ظهور النتيجة اليوم، أعلن شومان أن نتيجة الثانوية الازهرية سوف تكون متاحه للطلاب غدا السبت على موقع البوابة التعليمية للأزهر.

اعلن شومان أن نتيجة الثانوية العامة سوف يتم اعتمادها غدا السبت صباحا، في مؤتمر صحفي للإعلان عن نتيجة شهادة الثانوية العامة، وتظهر النتيجة عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية، وننتظهر غدا ظهرا ظهور النتيجة رسميا، وإعلانها للطلاب.

تحديث السبت منتصف الليل:

ننتظر في خلال ساعات من الآن، ظهور نتيجة شهادة الثانوية الازهرية العامة في جميع المحافظات، حيث يقوم شومان باعتماد النتيجة بدلا من شيخ الأزهر الذي يؤدي مناسك العمرة بالأراضي المقدسة، ويقوم بتكريم الأوائل والإعلان عن النتيجة عبر موقع بوابة الازهر الشريف.

تحديث السبت صباحا:

يتم الآن مؤتمر صحفي بقيادة شومان للإعلان عن اعتماد نتيجة شهادة الثانوية العامة لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية، وأعلن عن نسبة النجاح هذا العام والتي بلغت 49.41% لجميع الطالبات والطلاب في مصر، ننتظر بعد دقائق ظهور النتيجة عبر موقع بوابة الازهر.

أو اترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كل طلبة الازهر يمسكون ورده ويقطفوها ورقه ورقه ويقولون هتظهر مش هتظهر وبعد ما تخلص يذهبوا لحديقة الورد يخلصوا ورده ورده فيها ينتظرون موسم الورد السنه الجايه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.