نتيجة الثانوية الازهرية موقع www.azhar.eg بوابة الازهر الشريف الالكترونية الدور الثاني
نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

تظهر اليوم السبت نتيجة الثانوية العامة الازهرية الدور الثاني برقم الجلوس عبر موقع بوابة الازهر التعليمية لجميع الطلاب في الملاحق للشهادة الثانوية الأزهرية، نتابع معكم ظهور النتيجة وكافة تفاصيلها عبر الرابط التالي:

ويمكنك الحصول على النتيجة مباشرة بالروابط بالأسفل.

أعلن الموقع الرسمي لبوابة الازهر الشريف عن ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة لجميع الطلاب، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميا صباح اليوم من قبل شيخ الأزهر أحمد الطيب، وقيادات الأزهر الشريف، نقدم لكم روابط الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس الآن.

موقع الآزهر التعليمي يعمل الآن، ويمكنك بكل سهولة إدخال رقم جلوسك من أجل معرفة نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس لجميع الطلاب، سارع بإدخال رقم جلوسك عبر أحد الروابط المرفقة بالأسفل لمعرفة النتيجة، نوفر عليكم الآن معرفة النتيجة بعد اعتمادها رسميا صباح اليوم بنسبة نجاح 49.41% لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية، نتيجة الثانوية الأزهرية

ما زال الطلاب يبحثوا عن نتيجتهم في شهادة الثانوية الازهرية بعد ظهورها، ويبحث الطلاب برقم الجلوس عن نتائجهم ونتائج زملائهم لنتيجة الثانوية لهذا العام 2016، سارع الآن بالحصول على نتيجتك ونتائج أصدقائك عن طريق أحد الروابط التالية:

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، الآن متاحة لجميع طلاب الشهادة الأزهرية عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس منذ قليل من الآن، وذلك بعد اعتماد النتيجة رسميا من قبل شيخ الأزهر الشريف، وسوف تكون النتيجة متاحه عبر الروابط التالية:

الآن يمكنك فقط الضغط على أحد الروابط التالية، لكي تتمكن من الحصول على نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس “الموقع يعمل الآن” بشكل طبيعي لتحصل على نتيجتك ونتيجة أصدقاءك بكل سهولة بالروابط التالية:

رابط بوابة الأزهر: www.azhar.eg 

أو من هنــــــــا.

http://www.azhar.eg/results.html

وبعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس منذ عدة أيام، ننتظر في القريب العاجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم وأسماء الأوائل، ويمكنك متابعة ومعرفة نتيجة الثانوية العامة عبر الروابط التالية:

نتيجة الثانوية العامة 2016 اليوم السابع.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس جميع المواقع.

ــــــــــــــــ ما قبل النتيجة ــــــــــــــــ

ننتظر اليوم السبت ظهور نتيجة شهادة الثانوية الازهرية برقم الجلوس بعد تأخر ظهورها مساء الخميس وتأجيل ظهور النتيجة للسبت بعد تصريحات شومان للصحافة ومواقع الأنترنت التي تهتم بظهور النتيجة، نتابع مع طلابنا خلال الساعات القليلة القادمة، اعلان نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس.

في تصريح جديد لشومان صباح اليوم الجمعة، أكد أن نتيجة الثانوية العامة الأزهرية سوف تظهر غدا السبت رسميا عبر موقع بوابة الازهر، وذلك بعد أن تأخر ظهور النتيجة مساء أمس الخميس بعد ظهور نتيجة الأوائل وتكريمهم، وكان من المفترض أن تظهر النتيجة مساء أمس، ولكن تعطل الموقع وتأخر رفع النتيجة أجلها إلى يوم السبت، انتظرونا غدا لمعرفة نتيجة الثانوية الازهرية.

نتيجة شهادة الثانوية العامة لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية الازهرية، نقدم لكم رابط موقع نتيجة الثانوية الازهرية هذا العام، بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات منذ عدة اسابيع، نقدم لكم روابط الحصول على النتيجة عبر موقع بوابة الازهر التعليمي، ونتابع معكم كل جديد بخصوص الموعد النهائي للنتيجة، وذلك بعد أن انتهى المصححون من تصحيح ومراجعة جميع أوراق الطلاب في الشهادة الثانوية الازهرية هذا العام.

ننتظر نتيجة الثانوية الأزهرية، صرح وكيل الأزهر الشريف الدكتور “عباس شومان”، بأن عمليات تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية بجميع شعبها “العلمي والأدبي” قد أوشكت على الانتهاء، كما تجري حالياً عمليات رصد ومراجعة الدرجات استعداداً لاعتماد النتيجة رسمياً خلال أيام.

هذا وقد أشار “شومان”، بأن تصحيح امتحانات الثانوية الأزهرية، تجري بناءً على توجيهات الأزهر الشريف، باعتماد الإجابات النموذجية بالتصحيح لإعطاء كل ذي حقٍ حقه، كما أضاف بأن المؤشرات الأولية لـنتيجة الثانوية الأزهرية الفرعين العلمي والأدبي مبشّرة وتؤذن بنسبة نجاح جيدة، بخلاف العام الماضي الذي جاءت فيه نتيجة الثانوية الأزهرية متدنية بشكل كبير.

بعد انتهاء مارثون الثانوية العامة هذا العام بكل ما حملته الامتحانات من تسريب وفوضى ومشاكل كثيرة شابت عملية الامتحانات وأصابت الطلاب بالتوتر، ينتظر جميع التلاميذ نتائجهم بكل ترقب وشغف وقلق، ونحن نساعدكم في الحصول على نتائجكم فور ظهور النتيجة اليوم.

نوفر لكم من خلال هذا المقال، كل أخبار وكل جديد حول نتيجة الثانوية الأزهرية هذا العام 2016، ونوفر لكم روابط الحصول على ثانوية الازهر الشريف هذا العام، وكل ما يخص النتيجة يوميا باستمرار، لنوفر لطلابنا الحصول على النتيجة فور ظهورها.

نتابع معكم باستمرار نتائج الامتحانات للشهادة الثانوية العامة الازهرية والثانوية العامة ايضا لهذا العام 2016، ونتابع معكم باستمرار كل جديد نحو صدور النتائج، ونوفر روابط الحصول على النتيجة برقم الجلوس فور اعتمادها، ويمكنك متابعة تفاصيل أكثر عن نتيجة الثانوية العامة عبر الرابط التالي:

تقوم عدة مواقع بنشر نتيجة الثانوية العامة الازهرية هذا العام، ومنها موقع فيتو ومصراوي واليوم السابع، وموقع الوطن أيضا، فور ظهور النتيجة، قم بزيارة هذا المقال، وسوف تجد جميع روابط الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة الازهر الشريف عبر المواقع المذكورة بالأعلى، ويمكنك من خلالها معرفة نتيجة الثانوية الازهرية برقم الجلوس عبر عدة مصادر، لجميع درجات المواد في الثانوية.

نتيجة الثانوية العامة الأزهرية 2016

من المنتظر أن تظهر نتيجة الثانوية الازهرية 2016 هذا العام، بعد ان تقدم لامتحانات الثانوية الأزهرية 161834 طالب وطالبة مقسمين إلى شعب الثانوية المختلفة، وكانت تفاصيل الطلاب المتقدمة للامتحانات كالتالي:

  • تقدم 55504 طالباً وطالبة للثانوية الأزهرية (الشعبة العلمية بفرعيها رياضة وعلوم).
  • تقدم 106330 طالباً وطالبة لامتحانات الثانوية الأزهرية الشعبة الأدبية).

جدير بالذكر أن شومان قد أكد على جميع المصححين في زياراته لمكان تصحيح الأوراق، على شدة التدقيق والمراجعة أكثر من مرة على التصحيح للأوراق، لتجنب الأخطاء التي تتسبب في ضياع حقوق الطلاب، وطالب بالتدقيق في المراجعة على الدرجات وتجميعها.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2016

صرح وكيل الأزهر الشريف الدكتور “عباس شومان”، بأنه من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 للعام الدراسي (2015-2016) خلال الأيام القليلة القادمة، لافتاً إلى أنه سيتم توفير النتيجة عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وحدد شومان يوم 20/7 أو 21/7 لظهور نتيجة الثانوية الازهرية هذا العام، تابعونا من أجل كل جديد حول موعد نتيجة الازهر الشريف.

تحديث الثلاثاء 12/7/2016

أكد شومان أيضا أن لجان التصحيح سوف نتنهي بداية الأسبوع القادم من تصحيح جميع الأوراق ومراجعتها، ليتم التجميع النهائي للدرجات وترتيب الأوراق النهائية من أجل عرضها على شيخ الأزهر الشريف، ومن المتوقع أن تظهر النتيجة قبل نتيجة الثانوية العامة.

تحديث الاربعاء 13/7/2016

ما زلنا نتابع معكم كل جديد بخصوص نتيجة شهادة الثانوية الازهرية 2016، تشير الأخبار أن النتيجة سوف تظهر عبر موقع بوابة الازهر التعليمي فور اعتمادها من قبل شيخ الأزهر، ويتوقع الكثير أن تكون النتيجة في موعد أقصاه بداية الأسبوع القادم، وتحديدا في 21/7 القادم.

تشير معظم المؤشرات عن ارتفاع نسب النجاح في العينات العشوائية عن العام الماضي، وذلك سوف يعود بالترتيب على نسبة النجاح الكلية لنتيجة الثانوية العامة الازهرية هذا العام، نتابع معكم أيضا نسب النجاح في العينة العشوائية لجميع المواد فور اعتمادها.

تحديث الخميس عصرا:

تظهر بعد قليل الآن نتيجة شهادة الثانوية الازهرية برقم الجلوس، وذلك بعد أن قام شيخ الأزهر باعتماد النتيجة، وأعلن شومان اليوم عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية، والذين قد تلقوا اتصالا هاتفيا من شيخ الأزهر لتهنئتهم بالنتيجة، انتظرونا بعد قليل من أجل الحصول على النتيجة الآن.

ما زلنا ننتظر حتى الساعة التاسعة والنصف ظهور النتيجة، ويرجع الكثير تعطل الموقع الآن إلى رفع النتيجة والضغط الكبير على الموقع بسبب تزايد أعداد الباحثين عن نتيجة شهادة الثانوية العامة الازهرية هذا العام، تابعونا خلال هذا المقال لمعرفة كل جديد بخصوص النتيجة، والحصول على النتيجة فور ظهورها.

تحديث الجمعة 15/7/2016

تأخرت نتيجة الثانوية العامة الأزهرية مساء أمس الخميس، وأكد شومان أن النتيجة سوف تظهر السبت القادم غدا، بعد تأخر ظهورها اليوم، وأرجع شومان سبب تأخر النتيجة إلى عدم رفع النتيجة كاملة يوم أمس على الموقع، وأن الجهاز الإلكتروني للمشيخة يقوم الآن برفع النتيجة عبر موقع الأزهر الشريف، على أن تكون النتيجة موجودة على الموقع برقم الجلوس السبت ظهرا.

نتابع معكم من خلال هذا المقال كل جديد بخصوص نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس، والتي من المقرر أن تظهر ظهر السبت 16/7/2016، نوفر لكم ظهر الغد بعد عقد مؤتمر صحفي صباح الغد لاعتماد نتيجة شهادة الثانوية العامة 2016 لجميع الطلاب والطالبات على مستوى الجمهورية، وتظهر النتيجة عبر موقع بوابة الازهر الشريف بعد اعتماد النتيجة.

تحديث السبت 16/7/2016

أقام شوما منذ ساعة تقريبا مؤتمر صحفيا اعتماد فيه نتيجة شهادة الثانوية العامة هذا العام بنسبة نجاح بلغت 41.94%، ويتم الآن رفع النتيجة عبر موقع بوابة الازهر، لتظهر بعد دقائق.

نتيجة العينة العشوائية لبعض مواد الثانوية العامة الازهرية:

  • بلغت نسبة النجاح في مادة القرآن الكريم 47%، الفقه الحنفي 74%، الفقه الشافعي 76%، الحديث 57%، الأدب 47% اللغة الأجنبية الأولي 47%، التاريخ 46%، الجغرافيا 59%، المنطق الحديث 41% للقسم الأدبي.
  • بالنسبة للقسم العلمي بلغت نسبة عينات التصحيح في مادة القرآن الكريم 70%، الحديث 91%، الصرف 76%، الرياضيات التفاضل 71%، الجبر 63%، الميكانيكا 53%، الفيزياء 66% الكيمياء 72%، الأحياء 74%

كما بإمكانكم ترك رقم الجلوس والشعبة في تعليق أسفل، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل مش حرام اني اعيد السنه كلها علشان الفقه حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

  2. حسبى الله ونعم الوكيل فى الازهر وعلام الازهر وظلمه الازهر حسبى الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.