بالصور..تعليق ناري وخطير للساخر باسم يوسف بشأن زيارة وزير الخارجية المصري لإسرائيل
باسم يوسف

قال الساخر الإعلامي باسم يوسف معلقاً على زيارة سامح شكري وزير الخارجية المصري لدولة إسرائيل، أن ميكروفون الجزيرة بيزعل وزير الخارجية أكثر من حاجات تانية.

و أشار يوسف من خلال تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تو يتر”،  قائلاً: ” وزير خارجيتنا بيزعله ميكروفون “الجزيرة” أكتر من حاجات تانية أهم، زي نتنياهو وعلمه وسياسته في أفريقيا،  وفي الآخر إحنا الخونة بتوع إسرائيل”.

مما أثار غضب مؤيدي السيسي و الحكومة المصرية الحالية، وانهالوا عل “يوسف” بالشتائم والاتهامات المختلفة وأنه قصير النظر ولا يفهم المستقبل جيداً، كما أنهم دافعوا عن زيارة وزير الخارجية ” شكري”  لدولة إسرائيل، أنها تسبق الزمن مثل زيارة الزعيم السادات سابقاً.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ببساطه شديده مشكلة سد النهضه لن يتم حلها الا عن طريق اسرائيل .. وان اتخذت الحكومه قرار بتوصيل شريان من مياه النيل الى اسرائيل فلن يبقى هذا السد طويلا .. كثيرون يتعاونون مع الشيطان من أجل المصلحه العليا لبلدانهم .. وأعتقد أن هذه الزياره هى أقل تكلفه من أى عمل عسكرى قد تضطر القياده له كبديل أخير لحل هذه المشكله .. أما موضوع نهر الكونغو وماينطوى عليه من تكاليف باهظه فنرجو من القائمين عليه عدم اليأس والاستمرار فيه حتى النهايه لتحقيق هذا الحلم الكبير .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.