حريق في إيران في مشهد برج سلمان واستبعاد وجود عمل إرهابي
حريق في مشهد

وقع مساء أمس الأحد حريق في إيران، وتحديدا في مشهد، وقد تحدث المغردون صباح اليوم عن هذا الحريق، وتداولوا صور، وفيديو لهذا الحريق، ويبدو من الصور أن حريق مشهد الإيرانية ضخم للغاية، حيث قد تضاربت كل الأرقام عن الضحايا، والمصابين، والخسائر في هذا الحريق.

حريق إيران وقع في برج سلمان في شمال العاصمة الإيرانية طهران، وقد وصلت النار إلى أجزاء كبيرة جدا من البرج، وقد خرج الأمر عن السيطرة، ووصلت النيران إلى السيارات الموجودة بجانب البرج مما أدى إلى اشتعالها، وزيادة الخسائر، وقد وصلت سيارات الإسعاف إلى مكان حريق مشهد، وحاولت السيطرة على الحريق حتى لا يمتد إلى البنايات المجاورة.

لم يتم الإعلان حتى الآن عن عدد المصابين، والوفيات في حريق إيران، ولكن المعلومات الأولية التي وصلت تؤكد أن هناك عدد كبير من الخسائر البشرية، والمادية بسبب هذا الحادث، وفي نفس السياق أكد المسئولون في مدينة مشهد أن الحادث ليس ناتج عن أي تفجير، أو عمل إرهابي، ولكن سيتم الكشف عن أسباب الحادث فور انتهاء التحقيقات.

وقد تحدث الكثير من المغردين في تويتر عن حادث حريق إيران اليوم، وقد ظهر الخبر في هاشتاج بإسم حريق مشهد، حيث قد تداولوا فيه أخر أخبار الحادث، وأكدوا على أن الحادث ليس تفجير، أو بفعل فاعل، ولكنه حريق عادي وقع نتيجة خطأ بشري، ومن المنتظر أن يتم الكشف عنه خلال الساعات القليلة القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.