نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم الثلاثاء 12/7/2016 ملخص المباراة – مصطفي جعفر ينقذ الزمالك
فريق الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم، تقام اليوم الثلاثاء مباراة الزمالك واتحاد الشرطة ضمن مباريات دور ال 16 من بطولة كأس مصر او بطولة عبور لاند، ويسعي الزمالك من خلال مباراة إتحاد الشرطة إلي تحقيق الفوز من أجل الإقتراب خطوة نحو بطولة كأس مصر خاصة وأن الزمالك فشل هذا الموسم فى الحصول على بطولة الدوري المصري وتبقي له بطولة كأس مصر على المستوي المحلي هذا الموسم من أجل حسمها لصالحه .

ملخص نتيجة الشوط الثاني (1/2) الزمالك ينجح فى الفوز بمباراة اتحاد الشرطة فى كأس مصر . 

د90+5 مصطفي فتحي يحرز هدف فى نهاية المباراة يضمن تأهل الزمالك لدور الثمانية من بطولة كأس مصر .

د69 إستمرار التعادل السلبي بين الزمالك واتحاد الشرطة حتي الأن .

ملخص نتيجة الشوط الاول (1/1) التعادل بين الزمالك واتحاد الشرطة حتي الان .

نهاية الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الزمالك واتحاد الشرطة حتى الان .

د44 جوووووووووووووووووووول احمد مصطفى شمامة يحرز هدف التعادل لاتحاد الشرطة.

د43 ضربة جزاء وانذار لمعروف يوسف .

د41 استمرار تقدم الزمالك وفرصة ضائعة من شيكابالا .

د27 إستمرار تقدم الزمالك فى ظل ضغط من الزمالك مع هجمات من اتحاد الشرطة ينجح احمد الشناوي فى التعامل معها .

د15 ابراهيم عبد الخالق يحرز الهدف الاول فى فريق إتحاد الشرطة .

د4 هدوء فى بداية مباراة الزمالك واتحاد الشرطة .

د1 إنطلاق مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة .

 

موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم .

من المنتظر ان تقام مباراة الزمالك واتحاد الشرطة مساء اليوم الثلاثاء فى تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وسوف يبدأ الاستديو التحليلي لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة قبل بداية المباراة بنحو الساعة، وجاء موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة مخالفا لموعد مباراة الاهلي وحرس الحدود من أجل متابعة أكثر .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم .

من المنتظر أن تقوم قناة النهار اليوم بنقل مباراة الزمالك واتحاد الشرطة من خلال شاشاتها على أن تقوم القناة الثانية الأرضية بنقل مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة كذلك، وقد تقوم قنوات الحياة 2 وقناة ontv بنقل مباريات اليوم فى كأس مصر وكذلك قناة النيل الرياضية بعد حصول شركة بريزنتيشن على حقوق البث لمباريات كأس مصر .

 

إستعدادات الزمالك لمباراة اتحاد الشرطة اليوم .

يدخل الزمالك مباراة اتحاد الشرطة اليوم وهو في قمة تركيزه خاصة وأنه يريد عدم الخروج من الموسم الكروي الحالي خالي الوفاض دون أي رصيد من البطولات خاصة بعدما ذهبت بطولة الدوري العام للنادي الأهلي، الزمالك من جانبه يري فريق إتحاد الشرطة بشكل جيد خاصة وأن الزمالك يري كل الأندية فى بطولة كأس مصر قوية، خاصة وأن المفاجأت فى بطولات كأس مصر كبيرة .

ورغم هبوط نادي إتحاد الشرطة رسميا لدوري الدرجة الثانية، إلا أن هاني رمزي، المدير الفني لفريق إتحاد الشرطة سيسعي لوضع مزيد من التحديات لدي لاعبي إتحاد الشرطة من أجل أداء قوي وتحقيق نتيجة طيبة فى المباراة، وصار فى حكم المؤكد عدم مشاركة صلاح ريكو الذي تعاقد مع نادي الزمالك .

لم يعرف بعد مصير لاعب الزمالك محمود كهربا، خاصة بعد القرار التربوي الذي حصل عليه اللاعب بغرامة مائة ألف جنيه لما بدر منه من سلوك غير جيد عقب نهاية مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة عقب تغييره .

الزمالك يريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام إتحاد الشرطة من أجل إعطائه دفعة فى مباريات دوري أبطال أفريقيا القادمة خاصة وأن الزمالك بات قوسين أو أدني من التأهل للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

هذا وينافس نادي الزمالك من أجل عدم الخروج خالي الوفاض من الموسم الكروي دون أي بطولات خاصة وأن الزمالك بفوزه ببطولة كأس مصر هذا الموسم يكون قد عوض جمهوره قليلا عن ضياع الدوري العام والذي ذهب للأهلي .

تحديث الاثنين 4 صباحا .

قرر مجلس إدارة الزمالك على إيقاف محمود كهربا مباراة إتحاد الشرطة القادمة وتغريمه 100 ألف جنيه بعدما إعتذر كهربا للمدير الفني للزمالك الكابتن محمد حلمي .

تحديث الاثنين 9 صباجا .

هذا ويبدو ان الكابتن محمد حلمي، المدير الفني لنادي الزمالك سيسعي للتأكيد على لاعبي الفريق ضرورة عدم الإستهانة بفريق إتحاد الشرطة كونه فريق هبط للدرجة الثانية .

تحديث الاثنين 15:35 مساء .

الزمالك سيفتقد جهود لاعبه محمود كهربا فى المباراة أمام اتحاد الشرطة وان كان الزمالك نظريا هو الاقوى .

ولن يكون اتحاد الشرطة خصما سهلا خاصة بعد هبوطه، حيث يسعي لإثبات وجوده بأداء قوى أمام الزمالك ورغبة من لاعبيه لتسويق أنفسهم .

تحديث الثلاثاء 12:10 صباحا .

من المنتظر أن يقوم الزمالك فى مباراة اليوم بتجربة عناصر جديدة لإعطائها مزيدا من الثقة فى مباريات الكأس، وقد يقود محمود جنش، حارس الزمالك مباراة الزمالك واتحاد الشرطة والتي سيحاول خلالها الجهاز الفني للزمالك حسم المباراة من البداية وعدم اللجوء لركلات الترجيح .

تحديث الثلاثاء الساعة 11:50 صباحا .

دخل الزمالك فى معسكر مغلق ترقبا لمباراة اتحاد الشرطة فى كأس مصر، ويحرص الزمالك على إنهاء المباراة فى الشوط الأول .

ويتوقع أن يبدأ الزمالك بأحمد الشناوي ودويدار وعلي جبر وحازم امام وباسم مرسي واحمد توفيق ومحمد ابراهيم وايمن حفني، ويغيب محمود كهرباء عن مواجهة الزمالك اليوم بعد العقوبة التي أصدرها مجلس إدارة الزمالك عقب الغضب الذي ظهر علي كهربا إعتراضا على تغييره فى المباراة الأخيرة .

تحديث الثلاثاء الساعة 5 مساء .

حذرت قنوات النهار من المساس فى حقوقها الحصرية فى نقل مباريات كأس مصر على أي قنوات أخري .

تحديث الثلاثاء الساعة 7:45 مساء .

تبدأ فى التاسعة والنصف مباراة الزمالك واتحاد الشرطة من أجل مواصلة الطريق نحو دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.