نتيجة الدور الأول للثانوية الأزهرية برقم الجلوس لعام 2016 برقم الجلوس
نتيجة الثانوية الأزهرية عام 2016 برقم الجلوس

أثناء الزيارة التى قام وكيل الازهر الشريف الدكتور عباس شومان للجنة النظام والمراقبة لشهادة الثانوية الازهرية من أجل الاطمئنان على سير العمل داخل اللجنة والتأكد من توافر الامكانات اللازمة لها حتى تقوم بإخراج النتيجة بالدقة المطلوبة، طالب وكيل الازهر العاملين باللجنة بضروة مراعاة الدقة وإعطاء كل طالب حقه على الوجه الأكمل.

وشدد الدكتور عباس شومان على مسئولى الكنترول بعدم التسرع فى أعمال الرصد والمراجعة والتجميع حتى لايكون ذلك التسرع على حساب الطلاب، وأن التأخر بعض الوقت ليس به أي مشكلة طالما ذلك فى مصلحة الطلاب.

من ناحية أخرى توقعت مصادر مطلعة داخل الأزهر الشريف بأن الدكتور عباس شومان سوف يقوم بإعتماد نتيجة الثانوية الازهرية يوم الاربعاء المقبل.

حيث يمكن لطلبة وطالبات شهادة الثانوية الازهرية الحصول على النتيجة بالضغط هنا

وأن سبب زيارة الدكتور عباس شومان للجنة النظام والمراقبة لشهادة الثانوية الازهرية هو قرب الانتهاء من كافة أعمالها، حيث أنه من المتوقع أن تنتهى جميع الاعمال الخاصة بالنتيجة من رصد ومراجعة وتجميع بوم الثلاثاء المقبل.

وقد أكد الدكتور عباس شومان في تصريحات سابقة هذا الأسبوع أن النتيجة هذا العام أفضل من العام الماضي.

ويسر موقع مصرفايف أن يتلقي رسائل طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية الخاصة بالنتيجة وذلك بكتابة الآسم ورقم الجلوس والقسم في تعليقات الموقع بالأسفل وسوف نقوم بالرد عليكم بعرض النتيجة لتكون أول من يعرف نتيجته بعد إعتماد الدكتور عباس شومان للنتيجة.

تحديث يوم الخميس الموافق 14 يوليو 2016

قام صباح اليوم شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بالاتصال بالطلاب الأوائل بشهادة الثانوية الأزهرية وهنأهم على تفوقهم وطالبهم بالاستمرار في هذا التفوق، حيث عبر الطلاب له عن فرحتهم الغامرة وسعادتهم البالغة بإتصال شيخ الأزهر بهم.

من ناحية أخري قال الدكتور عباس شومان بأنه تم تخصيص خط ساخن رقم 19493 يعمل منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً يمكن لمن يريد من الطلاب معرفة نتيجته الاتصال به بعد أن يتم إعتماد النتيجة التي سوف تعلن بحد أقصى الاثنين المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.