نتيجة مباراة مصر وانجولا اليوم في تصفيات كأس الامم الافريقية للشباب مباراة الذهاب | فوز غير مطمئن
موعد مباراة مصر وانجولا اليوم

نتيجة مباراة مصر وانجولا اليوم، نجح منتخب مصر للشباب فى تحقيق فوز غير مطمئن على انجولا فى المباراة التي أقيمت بينهما فى مباراة الذهاب لتصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب المقرر لها فى زامبيا 2017، حيث نجح منتخب مصر عن طريق لاعبه مصطفي محمد في إحراز هدف مصر الوحيد، وبالتأكيد هي نتيجة غير مطمئنة خاصة وأن منتخب أنجولا للشباب لاحت له عددا من الفرص، ويجب على المنتخب المصري للشباب إستعادة رمضان صبحي واحمد حمدي للتشكيلة الأساسية .

موعد مباراة مصر وانجولا اليوم السبت 23/7/2016 والقنوات الناقلة فى مباراة العودة . 

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ويسعي معتمد جمال فى مباراة العودة بين مصر وانجولا إلي محاولة إحراز هدف هناك يطمئن الفريق فى ظل قوة منتخب أنجولا..

ملخص نتيجة الشوط الثاني (1/0) مصر تتقدم وإنتهاء المباراة بفوز مصر بهدف وحيد .

د90+4 نهاية مباراة مصر وانجولا بفوز مصر بهدف وحيد .

د80 اللعب منحصر فى وسط الملعب ومصر تحاول إحراز الثاني .

د77 إستمرار تقدم مصر حتي الان .

د70 إستمرار تقدم مصر مع محاولات ضعيفة من انجولا .

د65 خروج حارس مرمي انجولا بعد اصابته .

د60 جووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول مصطفي محمد يتمكن من إحراز الهدف الاول .

د51 إستمرار التعادل السلبي بين مصر وانجولا .

د46 إنطلاق الشوط الثاني .

ملخص نتيجة الشوط الأول (0/0) التعادل السلبي .

د45 نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين وأداء باهت من المنتخب المصري .

د26 سيطرة مصرية كاملة وكرة ضائعة من كريم نيدفيد .

د11 إستمرار التعادل السلبي بين مصر وانجولا .

د7 إنذار للاعب مصر أكرم توفيق .

د2 طاهر محمد طاهر يلعب كرة جيدة ولكنها خارج المرمي .

د1 إنطلاق الشوط الأول .

تشكيل منتخب مصر للشباب اليوم . 

محمد عصام الغندور وأسامة جلال حامد ومصطفي فرماوي صلاح وأحمد محمد أبو الفتوح وعمر محمد رجب وأكرم توفيق محمد وكريم وليد سيد وأحمد رمضان عبده وناصر ماهر عبد الحميد ومصطفي محمد أحمد وطاهر محمد طاهر

 

موعد مباراة مصر وأنجولا للشباب اليوم .

هذا وتنطلق مباراة مصر وانجولا اليوم الأحد فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، هذا ويواجه معتمد جمال مشكلة بغياب النجم رمضان صبحي بعد مشاركته فى قمة الكرة المصرية بين الاهلي والزمالك .

القنوات الناقلة لمباراة مصر وانجولا اليوم .

من المنتظر أن تقوم قناة النيل الرياضية بنقل مباراة مصر وأنجولا للشباب مساء اليوم الاحد، وسنقوم بإضافة المزيد من القنوات الناقلة للمباراة حال التأكد منها وسيتم تحديث كل القنوات قبل موعد إنطلاق المباراة .

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب قد طالب لاعبي المنتخب بتصحيح صورة المنتخب بعد التعادل أمام رواندا فى القاهرة وكان المنتخب قريب للخروج وقتها، حيث طالب الجهاز الفني اللاعبين بالرد فى مباراة أنجولا وتحقيق نتيجة طيبة .

الجهاز الفني لمنتخب مصر يواجه أزمات بغياب رمضان صبحي وأحمد حمدي لاعبا الأهلي نظرا لمشاركتهم فى قائمة الاهلي فى مباراة القمة وهو مايضع الجهاز الفني لمنتخب مصر فى أزمات خاصة وهما من العناصر الأساسية لمنتخب مصر للشباب، وسيحاول معتمد جمال إيجاد بديلا مناسبا لهما .

يتوقع أن يبدأ معتمد جمال المباراة مهاجما مع حذر دفاعي قوي نظرا لقوة المنتخب الانجولي، وشكي عدد من متابعي موقع”مصر فايف” إتحاد الكرة المصري نظرا لتحديد موعد المباراة فى نفس موعد نهائي يورو 2016 بين فرنسا والبرتغال .

 

تحديث الاحد 4:30 مساء .

هذا ويقدم لكم موقع “مصر فايف” متابعة قوية لمباراة مصر وانجولا الليلة ولكل تفاصيل النتيجة نظرا لإنشغال الكثيرين بمتابعة مباراة فرنسا والبرتغال فى نهائي اليورو 2016 .

تحديث الاحد الساعة 7:25 مساء .

إنتظروا موقع “مصر فايف” فى تغطية لحظة بلحظة لمباراة مصر وانجولا فى مباراة الذهاب لتصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب والتي تنطلق فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

يذكر أن مباراة مصر وانجولا تنطلق من ستاد القاهرة الدولي، ويحرص معتمد جمال على تحقيق أي نتيجة إيجابية بعيدا عن التعادل والخسارة خاصة وأن مباراة العودة لن تكون سهلة فى أنجولا بعد أسبوعين .

هذا ومن المنتظر أن تلتقي مصر مع أنجولا فى النصف الثاني من يوليو ويجب على منتخب مصر الفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي لضمان التأهل لكأس الأمم الأفريقية للشباب .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.