الأن نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس من بوابة الأزهر الشريف azhar.eg او من خلال الرقم الساخن  لمشيخة الأزهر
نتيجة الثانوية الازهرية 2016

نتيجة الثانوية الازهرية 2016، يترقب طلاب الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية الأزهرية لهذا العام 2016 وذلك من علي موقع بوابة الأزهر الشريف، وذلك بعد أداء طلاب الثانوية الأزهرية الامتحانات وإعلان وكيل الأزهر الشريف السيد عباس شومان، أرتفاع نسبة النجاح في الثانوية الأزهرية هذا العام عن العام الماضي، حيث وصلت نسبة نجاح الثانوية الأزهرية هذا العام 40% بينما كانت نسبة النجاح في العام الماضي 28%، وذلك بارتفاع نسب نتائج الأدبي عن العلمي هذا العام.

نتيجة الثانوية الازهرية 2016

هذا ويمكن لجميع طلاب الثانوية الأزهرية هذا العام الاستعلام عن نتيجة الثانوية الازهرية 20216 برقم الجلوس، فور الإعلان عنها، فقط من خلال الدخول علي موقع بوابة الأزهر الشريف ووضع رقم الجلوس والضغط علي زر أعرض النتيجة، لتظهر النتيجة في الحال بأذن الله تعالي بدرجات كل مادة علي حدة.

بوابة الأزهر الإلكترونية

تحديث: وكيل الأزهر:إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية على بوابة الأزهر خلال أيام.

تحديث اليوم الخميس الموافق 14 يوليو 2016

أعلنت اليوم بوابة الأزهر الإلكترونية ، بالتعاون مع مركز البيانات بمشيخة الأزهر الشريف، عم أتاحه نتيجة الأزهر الشريف فور أعتمادها من شيخ الأزهر من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية www.azhar.eg ، ومن خلال الرقم الساخن لمشيخة الأزهر الشريف 19493.

تحديث اليوم الجمعة الموافق 15 يوليو 2016

غدا السبت الموافق 16 يوليو 2016، بمشيخة الأزهر الشريف، سيتم أعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2016 علمي-أدبي، وسيتم أعلانها رسميا بعد المؤتمر الصحفي علي موقع بوابة الأزهر الإلكترونية www.azhar.eg ، والرقم الساخن 19493.

تحديث اليوم السبت الموافق 16 يوليو 2016

اعتمدت اليوم نتيجة الثانوية الأزهرية 2016، بنسبة نجاح 41%، ويمكنكم معرفتها من علي موقع الأزهر الإلكتروني، والرقم الساخن لمشيخة الأزهر، أو من خلال موقع اليوم السابع، وذلك من خلال الرابط التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.