بالفيديو : أسرار لعبة Pokemon Go وماهي لعبة البوكيمون جو وأسباب إنتشارها !
لعبة بوكيمون جو

مع إنتشار لعبة Pokemon go “بوكيمون جو” بشكل كبير فى العالم وخروجها للنور، إنشغل العالم الغربي والعربي بلعبة Pokemon go وطريقة لعبها وكيف يمكنك بالأساس أن تجد أقرب Pokemon قريب لك .

ينشر موقع “مصر فايف” أول أسرار للعبة البوكيمون “حصريا” .

أسرار لعبة Pokemon Go.

منذ أن تقوم بتنزيل لعبة Pokemon Go والبدأ فى المشي، ستلاحظ وجود صندوق رمادي على الشاشة الذي يعرض عدد البوكيمون المتبقي لك أو قد تجده ملئ بالبوكيمون فى حال قمت بالفعل بالحصول عليها .

عليك بفتح هذا الصندوق الرمادي، عند بداية اللعبة وستلاحظ مجموعة مكونة من تسع بوكيمون فى منطقتك المحيطة بك، ستلاحظ أن هناك أثار أقدام تحت بعضها، وقد لاتجد أثار أقدام تحت البعض الأخر .

في حال لم تلاحظ وجود أثار أقدام تحت أي منهما فهذا معناه أن البوكيمون قد وجدته بالفعل بجوارك، وفي حال وجدت أثر واحد فهذا معناه أنه قريب، في حال وجدت أثرين من أثار الأقدام فهذا يعني أنك تمشي فى الطريق الصحيح للحصول عليها .

يمكنك إختيار بوكيمون معين من أجل الإمساك به من خلال الضغط عليه، وعليك بالإبقاء على الصندوق الرمادي مفتوحا، حيث ستلاحظ أن القائمة تتحدث بشكل أتوماتيك، البوكيمون القريب منك والذي تتحرك عليه ستجده ينزلق للركن الأعلي على الجانب الأيسر، والبوكيمون البعيد عنك ستجده يتحرك للركن الأيمن فى الأسفل وكأنه يختفي .

يمكنك إستخدام تلك الطريقة لمعرفة إن كنت على الطريق الصحيح لجذب البوكيمون أم لا، فإذا أردن إمساك بوكيمون هناك ثلاث أثار أقدام بأسفله، قم بإختياره والبدء فى المشي فى أي إتجاه، إذا رأيته ينتقل لأسفل الشاشة فهذا معناه أنك فى الإتجاه الخاطئ وإذا رأيته فى أعلي الشاشة فهذا يعني أنك على الإتجاه الصحيح .

هذا وأكد أحد مستخدمي اللعبة فى مصر لموقع “مصر فايف” أنه ترك منزله أمس السبت من أجل البحث عن البوكيمون، فيما يعد بداية على مايبدو لزيادة اللياقة البدنية “على سبيل الفكاهة” .

 

يبدو ان لعبة Pokemon Go ستأخذ الكثير من التغيرات الفترة القادمة بل والمتابعة فى الوقت ذاته، خاصة مع وجود بعض الأخطاء فى اللعبة والتي تسعي الشركة المصممة للعبة تلافيها مع إتاحتها فى كل الدول قريبا، إلا أن أهم عيوب لعبة بوكيمون جو تلخصت فى إستهلاك سريع للبطارية فاللعبة تحتاج تشغيل تطبيقات الكاميرا وال GPS .

وكانت عدد من الصور ” الكوميكس” قد إنتشرت على اللعبة والتي قد تجعلك تذهب لمنزل صديقك ليس لزيارته ولكن للحصول على بوكيمون داخله .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.