نتيجة الثانوية الازهرية 2016 من موقع الازهر التعليمي قريبا خلال أيام قليلة برقم الجلوس
نتيجة الثانوية الازهرية 2016

نتيجة الثانوية الازهرية 2016، يقوم شيخ الازهر بإعتماد نتيجة الثانوية الازهرية خلال أيام عقب إنتهاء مشيخة الازهر من رصد درجات طلاب الثانوية الازهرية، كان الدكتور عباس شومان، وكيل الازهر الشريف قد أكد أن قطاع المعاهد الازهرية قد إنتهي تماما من تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الازهرية قبل عيد الفطر المبارك وتستمر أعمال رصد نتائج الطلاب بداية من السبت عقب إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك .

نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية الازهرية 2016 .

أكد شومان أن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية الازهرية هذا العام أعلي من نظيرتها العام الماضي والتي وصلت إلي 28%، حيث رجحت مصادر أن ترتفع نتيجة الثانوية الازهرية هذا العام إلي 40%، هذا ويبدو ان نسبة نجاح طلاب شعبة الأدبي أعلي من شعبة العلمي حسب مصادر من كنترول الثانوية الازهرية .

طريقة معرفة نتيجة الثانوية الازهرية 2016 .

يمكن لكل طلاب الثانوية الازهرية معرفة النتيجة من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق منفصل فى الموضوع مع تحديد الشعبة التي تخصهم سواء الشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية .

يذكر أن الثانوية الازهرية أصعب من الثانوية العامة بشكل كبير نظرا للمواد الفقهية لطلاب الثانوية العامة الازهرية والتي تؤدي إلي خفض نسبة النجاح فى الثانوية الازهرية .

في نفس الوقت نفي الدكتور عباس شومان أن يكون هناك تسريب فى نتيجة الثانوية الازهرية، وأكد تحذيره لطلاب الأزهر عدم الإنسياق وراء شائعات بيع النتيجة مؤكدا أن نتيجة الثانوية الازهرية سيتم رصدها خلال الأيام القادمة .

هذا وتتواصل أعمال رصد درجات طلاب الثانوية الازهرية اليوم الأحد على أن يتم تحديد موعد نهائي لها خلال الأيام القادمة وسوف ننقل لكم يوميا كل جديد بشأن أخبار نتيجة الثانوية الازهرية 2016 .

هذا وتعلن نتيجة الثانوية الازهرية عبر موقع بوابة الازهر التعليمي، ولاصحة مطلقا لإعلان نتيجة الثانوية الازهرية على أي موقع أخر، خاصة أن موقع الازهر التعليمي هو المنوط به إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية .

كانت تقارير قد تحدثت حول نية الازهر إعلان نتائج الثانوية الازهرية منتصف الأسبوع القادم إلا أن أخر بيان لم يوضح التوقيت بالظبط لإعلان النتائج للثانوية الازهرية .

من المنتظر ان يقوم شيخ الازهر بإعتماد نتيجة الثانوية الازهرية من موقع الازهر التعليمي خلال ساعات قليلة طبقا لأخر المصادر التي أكدت الخبر .

وسوف تعلن نتائج الثانوية الازهرية فى شعب علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي خلال الساعات القادمة وستكون متاحة برقم الجلوس فقط .

وسوف نقوم بتحديث روابط نتيجة الثانوية الازهرية فور إعلانها خلال الساعات القادمة .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.