القنوات الناقلة لمباراة القمة اليوم الأهلي والزمالك
مباراة الاهلى والزمالك لقاء القمة

ساعات قليلة وينطلق لقاء القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على أرضية ملعب استاد مدينة السويس الرياضي، وننشر لكم فيما يلي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم بختام الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2015-2016.

القنوات الناقلة لمباريات الجولة 34 والأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي تختم بواحدة من أقوى واهم مباريات الكرة المصرية على الإطلاق، والمباراة التي يترقبها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك.

حسم النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يتصدر الأهلي قمة ترتيب المسابقة برصيد 75 نقطة حتى مباراة اليوم، ونتيجة مباراة القمة لن يكون لها تأثير في ترتيب الجدول وصراع القمة، غير أنها مباراة بمذاق خاص وبطولة خاصة لجماهير كل فريق، يستمر الحديث عنها لأسابيع وأسابيع بعد انتهاء المباراة.

يشهد جماهير الكرة المصرية والعربية الليلة وجبة كروية دسمة بدربي كرة القدم المصرية بين الغريمين الأهلي والزمالك، ويكثر البحث هذه الآونة عن القنوات التي ستنقل مباراة القمة وتوقيت إقامة مباراة الأهلي والزمالك وهو ما سنوفره لكم هنا بخلاف التنوية عن تشكيلة الفريقين.

مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة الأهلي والزمالك في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر القنوات التالية:

  • قناة النيل للرياضة للبث الفضائي والبث الأرضي
  • قناة الحياة 2 الفضائية
  • قناة أون تي في
  • شبكة الشباب والرياضة المصرية بالتعليق والوصف التفصيلي.

تحديث:

دقائق وتنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المباراة التي يترقبها الملايين، ويسعى الزمالك لتعكير صفو فرحة الأهلي بالحصول على لقب الدوري، ويريد الزمالك أن يقتنص الفوز بمباراة القمة رقم 112 في مواجهات الفريقين، التحدي على ساحة البساط الأخضر الآن ويمكنكم التمتع بمتابعة المباراة من القنوات المنشورة بعالية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.